أخبار عاجلة
بوابتي : ترامب يسمي غلطة أمريكا التاريخية -
النيلين : هل ما زال هناك أمل للعيش على كوكب آخر؟ -


فبراير.كوم : بعد تضامن « شعب الفيسبوك ».. طفل فاس يتوصل بكرسي كهربائي-صور


محمد لعـــــرجمند 21 دقيقة F Plus

توصل أمس السبت، الطفل رضوان الصحراوي، ابن مدينة فاس بكرسي كهربائي، سينقص من محنة أمه التي تنقله بشكل يومي ذهابا وإيابا، من المنزل إلى المدرسة لإتمام دراسته.

وتقوم أم رضوان بحمل إبنها المبتور القدمين على ظهرها، بشكل يومي، لتذهب به إلى مدرسة عبد الله بن الزبير 45 بن دباب فاس، حيث يدرس.

بمساعدة  الأم يتمكن الأبن من مواصلة الدراسة، حيث أكدت أن حلمها الوحيد هو أن ترى طفلها يواصل مشواره الدراسي، ويتسلق سلم النجاح كأقرانه.

وكشفت الأم  في حديثة لـ »فبراير » وهي تدمع حزنا، أن سبب بثر قدمي إبنها يعود في الأول إلى مرض التهاب السحايا، بعد موت شرايين رجليه، مشيرة أنه بعد استفاقته من الغيبوبة وعدته أن تكون رجليه التي يمشي بها.

وبكلمات مؤثرة، أكد الطفل رضوان الذي يدرس بالمستوى السادس ابتدائي، أنه يعاني كما تعاني معه والدته قصد إتمام دراسته وبلوغ سلك الماستر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : بعد تضامن « شعب الفيسبوك ».. طفل فاس يتوصل بكرسي كهربائي-صور في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبارنا : اعتقال والي أمن تسبب في حادثة بعدما اصطدم بسيارة أجرة وهو في حالة سكر
التالى اخبارنا : صيف استثنائي: عبور أزيد من مليون و 741 ألف مسافر و 464 ألف عربة عبر ميناء طنجة المتوسط