اخبارنا : سابقة...والي جهة بني ملال خنيفرة ينزل بنفسه للاشراف على عملية تحرير الملك العمومي

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة
سابقة...والي جهة بني ملال خنيفرة ينزل بنفسه للاشراف على عملية تحرير الملك العمومي

 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

في سابقة من نوعها ، فاجأ عبد السلام بكرات والي جهة بني ملال خنيفرة ، السلطات المحلية صباح اليوم السبت ، وتوجه بنفسه للاشراف على عملية تحرير سوق الخضر بشارع الرباط ببني ملال من الباعة الجائلين ، حيث حل الوالي بسيارته وتفقد اشغال إزالة الخيام وبعض العربات.وهو ما استحسنته الساكنة المجاورة للسوق والتي طالما تقدمت بشكايات عديدة لرفع الضرر الذي يلحق بهم جراء هذا السوق العشوائي.

ووفق مصدر الجريدة فوالي جهة بني ملال خنيفرة كان برفقته رؤساء الدوائر وقياد الملحقات الادارية ، وجدد لهم تعليماته بمتابعة العملية الواسعة والعمل على تشغيل السويقات النموذجية التي ظلت مغلقة لسنوات ، كما أعطى الوالي تعليماته لمواصلة تحرير الملك العمومي بشوارع المدينة.

الخطوة رأت فيها الساكنة الملالية حزما كبيرا للوالي الجديد من أجل تنظيم المدينة ، لاسيما البراريك التي تتواجد بجانب المؤسسات التعليمية والتي تنتظر دورها في هذه الحملة، وكانت موضوع احتجاجات عارمة للسكان وللشغيلة التعليمية باعتبارها وصمة عار تشوه المنظر العام للمدينة.

be865607fc.jpg

1d6d11df7b.jpg

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : سابقة...والي جهة بني ملال خنيفرة ينزل بنفسه للاشراف على عملية تحرير الملك العمومي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق