كارلوس غصن في أول تصريح خلف القضبان: "مؤامرة وخيانة"

جي بي سي نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- أعلن رجل الأعمال #كارلوس_غصن الموقوف في اليابان، لشبهات بمخالفات مالية، أنه ضحية "مؤامرة وخيانة" من جانب قادة مجموعة "نيسان" الذين عارضوا مشروعه لدمج شركة "رينو" وشريكيها اليابانيين.

جاء ذلك في أول مقابلة لغصن منذ توقيفه نُشرت اليوم الأربعاء، وأجرتها معه صحيفة "نيكاي" الاقتصادية اليابانية، في سجنه بطوكيو حيث يتواجد منذ توقيفه في 19 نوفمبر.

يذكر أن غصن خسر منصبه الأخير وهو رئيس شركة #رينو، بعدما أقالته شركتا #نيسان و #ميتسوبيتشي من منصب رئيس مجلس الإدارة نهاية نوفمبر الماضي.

وكانت مجموعة تصنيع السيارات الفرنسية أعلنت الأسبوع الماضي تعيين تييري بولوريه رئيساً تنفيذياً جديداً، وجان-دومينيك سينار رئيساً لمجلس الإدارة مكان غصن.

وأقر محامي غصن بأنه لا يتوقع الإفراج عن موكّله قبل محاكمته، مشيرًا إلى أن القضية قد لا تصل إلى المحكمة قبل ستة أشهر، نظرًا إلى تعقيدها والحاجة إلى ترجمة الوثائق للغتين اليابانية والإنجليزية.

ومنذ توقيفه المفاجئ، لا يزال غصن موجودًا داخل مركز احتجاز في طوكيو، وظهر مرةً واحدة علنًا في المحكمة حيث نفى التهم الموجهة إليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع كارلوس غصن في أول تصريح خلف القضبان: "مؤامرة وخيانة" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق