شقير نفى ما نسب اليه: انا مع زيادة خدمات الاتصالات للمواطن وتخفيض الاسعار

النشرة (لبنان) 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اكد وزير ​الاتصالات​ ​محمد شقير​ انه "لا صحة للتويت الذي صدر على حساب وهمي يحمل اسمه يدعي عزمه توقيف خدمة "، كما اكد ان كل ما نشر كذب بكذب وهو لم يصبح وزيرا فعليا ولا يستطيع اتخاذ قرارات بعد، مشيرا الى انه مع زيادة خدمات الاتصالات للمواطن وتخفيض الاسعار.

ولفت شقير في حديث اذاعي، الى ان الوزارة السابقة مع الوزير ​جمال الجراح​ قام بإنجازات كبيرة وبدأ بخدمات الفايبر اوبتيك، ومن واجباتي الاكمال بالمشاريع.

وفي حديث تلفزيوني، اكد انه سيكون صوت الهيئات الاقتصادية والقطاع الخاص في مجلس الوزراء، ولفت الى ان القطاع الخاص من يخلق فرص عمل ويطور النمو وحياة المواطن وليس قطاع الدولة. واعتبر ان مؤتمر "سيدر" مشروع اساسي لكل لبنان، لانه اذا اردنا الاقتصاد علينا تطبيق "سيدر". وشدد على اهمية اقرار قانون الجمارك الذي يخفف بشكل كبير التهريب ويزيد مدخولا لدولة بين المليار ومليار ونصف دولار، كما يجب اقرار الحكومة الالكترونية التي تخفف الفساد في لبنان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شقير نفى ما نسب اليه: انا مع زيادة خدمات الاتصالات للمواطن وتخفيض الاسعار في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع النشرة (لبنان) وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النشرة (لبنان)

أخبار ذات صلة

0 تعليق