كيدانيان: التمثيل العربي بالقمة الإقتصادية سيتدنى من دون تشكيل الحكومة

النشرة (لبنان) 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد وزير السياحة في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ ​أواديس كيدانيان​ أن "الدعوة للإضراب يوم الجمعة أتت متأخرة وناشدت سابقا ​الشعب اللبناني​ بالتحرك"، مشيراً إلى "أنني موجود لحرصي على القطاع السياحي وتشكيل الحكومة يدعم وجود لبنان على الخريطة السياحية العالمية وتأخير تشكيلها سيضر ذلك".

وخلال مؤتمر في مقر ​الإتحاد العمالي العام​، لفت كيدانيان إلى أن "أننا كحزب عقيدته اشتراكية، نلتزم بأن نكون إلى جانب الناس وعدم الإلتزام بالإضراب يعني اللمبالاة".

وشدد على "أننا على شفير هاوية لأن الوضع لم يعد يحتمل"، مشيراً إلى أن "معلوماتي تقول بأن التمثيل الذي سيكون في القمة الإقتصادية العربية سيكون متدنٍ في حال عدم تشكيل الحكومة وتبلغت بذلك من مسؤول خليجي".

وأوضح أن "هذا التحرك ليس موجهاً ضد أحد وعلى الشعب اللبناني أن يقول للمسؤولين كفى للتلاعب بمصيره"، متمنياً "الخير للإتحاد العمالي العام ونقف إلى جانبه في كل تحرك يقوم به".

ولفت كيدانيان إلى أن "ما أعرفه أن هناك جهداً لتشكيل الحكومة لكن هناك عراقيل والأنانية المفرطة عند بعض المسؤولين تجعلني مستاءاً".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع كيدانيان: التمثيل العربي بالقمة الإقتصادية سيتدنى من دون تشكيل الحكومة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع النشرة (لبنان) وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النشرة (لبنان)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق