القبس الكويتية : مدير مستشفى البنك الوطني: نستقبل 30 طفلاً مصاباً بسرطان الدم.. سنوياً

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مي شهاب الدين – القبس الإلكتروني|

نظم مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال مؤتمر السلامة في رعاية المرضى، والذي يهدف إلى تطوير كفاءة العاملين في مفاهيم السلامة.
وقال مدير مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال الدكتور ميثم حسين إن المستشفى يستقبل سنويا 20 إلى 30 حالة جديدة لأطفال مصابين بسرطان الدم، تتجاوز نسبة الشفاء عندهم إلى 90%.
وأضاف الدكتور ميثم حسين «إن مفاهيم السلامة المتعلقة برعاية السرطان للأطفال هي من أولويات إدارة المستشفى، وقد تم إدراجها من ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية للمستشفى للأعوام ٢٠١٨ – ٢٠٢٠». وأضاف أن المؤتمر يأتي ليرسخ مفهوما وقيمة أساسية من قيم المستشفى وهما التعاون وروح الفريق، حيث إن البرنامج العلمي يضم مشاركين من إدارة الصحة المهنية وإدارة خدمات نقل الدم، ومكتب منع العدوى بوزارة الصحة، كما يضم مشاركين من رابطة أطباء الصحة العامة الكويتية ونادي سلامة المرضى وجمعية المهندسين الكويتية ممثلة في رابطة الهندسة الطبية، وقسم المعلومات الصحية بجامعة الكويت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : مدير مستشفى البنك الوطني: نستقبل 30 طفلاً مصاباً بسرطان الدم.. سنوياً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق