أخبار عاجلة


القبس الكويتية : بيت الزكاة: تعزيز التعاون مع البرنامج الألماني للمانحين العرب

القبس الكويتية : بيت الزكاة: تعزيز التعاون مع البرنامج الألماني للمانحين العرب
القبس الكويتية : بيت الزكاة: تعزيز التعاون مع البرنامج الألماني للمانحين العرب

بحث بيت الزكاة مع منظمة البرنامج الألماني للمانحين العرب أمس، سبل تعزيز التعاون وتنفيذ عدد من المشاريع المشتركة بين الجانبين.
واكد مدير بيت الزكاة فلاح العتيبي على هامش استقباله وفد منظمة البرنامج الذي يترأسه ألفيرا كانتر، استعداد البيت تنفيذ المشاريع المستقبلية التي تخدم العمل الإنساني وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة من مجلس الإدارة.
وشرح العتيبي لوفد البرنامج أهداف بيت الزكاة واستراتيجية عمله والشراكات الناجحة التي نفذ من خلالها مشاريع خيرية وإنسانية متنوعة في بقاع شتى من العالم.
من جانبها، أثنت كانتر على حفاوة الاستقبال الذي حظيت به والوفد المرافق لها من مسؤولي بيت الزكاة، مشيدة بدوره كمؤسسة رائدة في مجال العمل الإنساني في المنطقة العربية والعالم.
وثمنت جهود بيت الزكاة المتميزة داخل الكويت وخارجها، التي تعبر عن قيم العطاء الأصيلة للشعب الكويتي وتجسد الدور الريادي للكويت في مجال العمل الخيري والإنساني. (كونا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : بيت الزكاة: تعزيز التعاون مع البرنامج الألماني للمانحين العرب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : «كيبكو» تطلق النسخة الرابعة من جائزة تمكين لدعم الشباب
التالى القبس الكويتية : «الخارجية»: التفرغ للتحديات التي تواجه دول الخليج