أخبار عاجلة


القبس الكويتية : «كيبكو» تطلق النسخة الرابعة من جائزة تمكين لدعم الشباب

القبس الكويتية : «كيبكو» تطلق النسخة الرابعة من جائزة تمكين لدعم الشباب
القبس الكويتية : «كيبكو» تطلق النسخة الرابعة من جائزة تمكين لدعم الشباب

(كونا)- أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو»، اليوم الأربعاء، فتح باب التسجيل في جائزة «تمكين» لدعم مشاريع الشباب، في دورتها الرابعة لعام 2018.
وقالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة ايمان العوضي، في مؤتمر صحفي، إن «جائزة هذا العام ستركز على مشاريع المبادرين الشباب في قطاعي الإعلام الإلكتروني والتكنولوجي.
وأضافت العوضي، أن «الشركة تستهدف منذ بداية تعاونها مع مؤتمر «تمكين الشباب» في 2015، إبراز قدرات الشباب وطاقتهم في مجال الإبداع والابتكار، من أجل الارتقاء بأعمالهم وتطويرها».
وأوضحت أن «باب التسجيل في الجائزة مفتوح أمام المبادرين الشباب، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و33 عاما، ويديرون شركات ناشطة في قطاعي الإعلام الإلكتروني والتكنولوجي، ولا يزيد عمرها عن خمس سنوات، وتعمل وفق ترخيص صادر من الكويت».
وذكرت، أنه بإمكان الشباب الراغبين بالتسجيل في الجائزة زيارة موقع تمكين على شبكة الإنترنت «www.tmkeenkw.com»، وتستمر فترة التسجيل حتى 22 أكتوبر.
من جهته قال رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب علي الإبراهيم، إن «الهدف من مؤتمر تمكين الشباب السنوي هو تثقيف وإلهام وتشجيع الشباب الكويتي، للتحول إلى قطاع الأعمال وتأسيس مشاريع ناجحة».
وأضاف الإبراهيم، في كلمته خلال المؤتمر أن «الشراكة مع «كيبكو» للعام الرابع على التوالي، تهدف إلى تشجيع الشباب على استخدام قدراتهم الإبداعية لإنشاء مؤسسات صغيرة ومتوسطة مبتكرة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : «كيبكو» تطلق النسخة الرابعة من جائزة تمكين لدعم الشباب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الانباء الكويتية: العجمي: نرفض عدم صرف دعم العمالة بأثر رجعي
التالى القبس الكويتية : بيت الزكاة: تعزيز التعاون مع البرنامج الألماني للمانحين العرب