الانباء الكويتية: بالفيديو.. معاونو رؤساء الأركان في دول مجلس التعاون ناقشوا مواضيع تعزيز العمل العسكري المشترك

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأحد 2018/9/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1904

بدأت صباح أمس أعمال الاجتماع التحضيري لمساعدي رؤساء الأركان لهيئات العمليات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث يأتي انعقاد هذا الاجتماع تحضيرا لأعمال الدورة الـ 15 للجنة العسكرية العليا لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي ستعقد فعالياتها في الكويت بحضور رؤساء الأركان بدول المجلس.

وترأس أعمال الاجتماع معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد الكندري، حيث رحب في كلمة له بمساعدي رؤساء الأركان للعمليات، والأمين العام المساعد للشؤون العسكرية، وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة، والوفود المشاركة.

هذا، وتم استعراض جدول أعمال الاجتماع، ومناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة بتعزيز العمل العسكري المشترك، والذي يهدف الى الوصول بالقوات المسلحة بدول الخليج نحو التكامل على مختلف المستويات، كما تمت مناقشة الترتيبات المتعلقة بالإعداد لأعمال الدورة الـ 15 للجنة العسكرية العليا بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بالفيديو.. معاونو رؤساء الأركان في دول مجلس التعاون ناقشوا مواضيع تعزيز العمل العسكري المشترك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق