أخبار عاجلة
النيلين : العدل توقف تمديد خدمة (15) مستشارا -


القبس الكويتية : ياباني يتمشّى في الشوارع بانتظار قرار إعدامه

القبس الكويتية : ياباني يتمشّى في الشوارع بانتظار قرار إعدامه
القبس الكويتية : ياباني يتمشّى في الشوارع بانتظار قرار إعدامه

يتمشّى إيواو بهدوء في شوارع مدينة هاماماتسو في وسط اليابان كأي عجوز آخر في سنّه، ولا شيء يوحي في مظهره بالواقع الرهيب الذي يعيشه، فهو محكوم بالإعدام مع وقف التنفيذ، لكن السلطات قد تعود وتقرّر تنفيذه في أي لحظة.
وتقول شقيقته هيديكو البالغة من العمر 85 عاما، والتي تحيطه بالرعاية «يذهب كلّ يوم للتنزّه عند الساعة الواحدة ظهرا ويعود بعد خمس ساعات مع حلول الليل». قبل أربع سنوات، أطلقت السلطات سراحه ومنذ ذلك عادت الفرحة لحياة شقيقته العجوز التي تعيش معه يوما بيوم. وتقول «لقد مضى ما مضى ولا يمكن تغييره، المهم هو ما سيأتي، علينا أن نستمرّ». وتضيف «سأكون دائما جاهزة لإقناع أي كان ببراءته، حتى لو كان في أقصى اليابان». عن الواقع، كي يتمكّن من مواجهة الخوف من الإعدام، وهذا الأمر لم يتغيّر بعد أن خرج من السجن».(هاماماتسو- اليابان- أ. ف. ب)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : ياباني يتمشّى في الشوارع بانتظار قرار إعدامه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : مطالب ذوي الإعاقة في العام الدراسي: مناهج ملائمة
التالى القبس الكويتية : 1000 قضية بسبب العقارات الوهمية!