أخبار عاجلة
الجزيرة : لماذا يرفض الأطفال الطعام الصحي؟ -


القبس الكويتية : قتل أمه ل‍ـ«يدخل الجنة بسرعة»!

القبس الكويتية : قتل أمه ل‍ـ«يدخل الجنة بسرعة»!
القبس الكويتية : قتل أمه ل‍ـ«يدخل الجنة بسرعة»!

القاهرة – القبس |
قال المتهم بقتل أمه في الإسكندرية إن طيفاً كان يلح عليه ويناديه في المنام بأنه سيدخل الجنة، الأمر الذي دفعه لقتل أمه لسرعة الوصول الى الجنة بتنفيذ حكم الإعدام فيه، حسب قوله.
أضاف المتهم، ويدعى عبده القزاز، في التحقيقات أن «هاتف المنام» أخبره أنه من المصطفين الأخيار، وأن الجنة في انتظاره، لذا كان يستعجل الصعود اليها، وفكر في الطريقة التي تمكنه من ذلك، فوجد أن قتل أمه سبيل للوصول الى حبل المشنقة والصعود الى الجنة، ورداً على سؤال: «لماذا أمك ولم تفكر في قتل آخر؟» قال المتهم: «وليه أقتل حد غريب وأتحمل ذنبه».
وكشفت التحريات أن المتهم كان مدمناً للأقراص المخدرة، وسبق له الاعتداء على زوجة أبيه، التي تقطن في العقار نفسه بسبب تقديمها طعاما لم يعجبه، فيما أمرت النيابة بعرض المتهم على لجنة طبية، تمهيداً لإيداعه أحد مستشفيات الصحة النفسية، للتأكد من مدى صحة قواه العقلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : قتل أمه ل‍ـ«يدخل الجنة بسرعة»! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : الكويت تجدد دعمها للمبعوث الأممي في ليبيا
التالى القبس الكويتية : وزير العدل يستقبل وفد جمعية الحقوقيين الكويتية