أخبار عاجلة


القبس الكويتية : القوات الأمريكية والكويتية تجري تمريناً مشتركاً

القبس الكويتية : القوات الأمريكية والكويتية تجري تمريناً مشتركاً
القبس الكويتية : القوات الأمريكية والكويتية تجري تمريناً مشتركاً

أكدت السفارة الأمريكية في الكويت أن الفترة ما بين 9 أغسطس و16 أغسطس الجاري، سينضم حوالي 400 عسكري أمريكي إلى قوات الأمن الكويتية للمشاركة في تمرين حول الاستجابة للأزمات «الحارس الذي لا يقهر 2018»، «تمرين الخفير» والذي يأتي بالتنسيق بين القيادة المركزية الأمريكية وجهات أمريكية حكومية وحكومة الكويت.
تمرين «الحارس الذي لا يقهر» هو حدث منتظم بين القيادة المركزية الأمريكية وإحدى الدول الشريكة لواشنطن حيث يتضمن سيناريوهات محاكاة لتسهيل الاستجابة المشتركة والتنسيقية ضد الإرهاب العابر للحدود وقد وافقت دولة الكويت على استضافة التمرين لهذا العام.
وقالت السفارة في بيان لها إن غالبية التدريبات ستجري هذا العام في مناطق مخصصة للتدريب العسكري ومواقع نائية في جميع أنحاء الكويت مع عنصر مشاركة مصغر من المقر الرئيسي في قاعدة ماكديل الجوية في تامبا، فلوريدا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : القوات الأمريكية والكويتية تجري تمريناً مشتركاً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : «الأرصاد»: طقس اليوم حار.. و«العظمى» 46 درجة
التالى القبس الكويتية : إعادة تشكيل اللجنة الوطنية لتطبيق اللوائح الصحية