أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: سفارتنا بالنمسا تجدد دعوة المواطنين إلى التقيد بالإرشادات والقوانين

الانباء الكويتية: سفارتنا بالنمسا تجدد دعوة المواطنين إلى التقيد بالإرشادات والقوانين
الانباء الكويتية: سفارتنا بالنمسا تجدد دعوة المواطنين إلى التقيد بالإرشادات والقوانين

الخميس 2018/8/9

المصدر : فيينا ـ كونا

عدد المشاهدات 1761

جددت سفارتنا لدى النمسا دعوة المواطنين الراغبين بالسفر الى النمسا الى التقيد بالإرشادات والقوانين تجنبا لتعرضهم لأي مشاكل خلال فترة تواجدهم هناك وضمانا لسلامتهم. وأكدت السفارة في بيان صحافي ضرورة الحصول على تأشيرة الدخول من سفارة النمسا في الكويت اذا كانت النمسا اول محطة لهم فضلا عن الالتزام بنوع التأشيرة الخاصة بالغرض من السفر. ودعت الراغبين في استئجار السيارات الى اصدار رخصة قيادة دولية فضلا عن الالتزام بتوفير مقاعد للأطفال تحت سن الـ 14 عاما اضافة الى التأكد قبل شحن اي سيارة الى النمسا من مطابقتها لمواصفات وشروط الاتحاد الأوروبي. وذكرت ان القانون في النمسا يمنع تغطية الوجه في الاماكن العامة ووسائل النقل والمرافق الحكومية.

كما اكدت ضرورة افصاح المسافر عن اي مبالغ مالية تزيد قيمتها على عشرة الاف يورو (نحو 11.6 ألف دولار) او ما يعادلها من العملات الاجنبية عند دخولهم او مغادرتهم الاراضي النمساوية مع الحرص على الاحتفاظ بإيصال صرف النقود.

كما دعت الراغبين في استئجار شقق او منازل خلال اقامتهم المؤقتة في النمسا الى ضرورة ابرام عقد ايجار رسمي تجنبا للمشاكل ولحفظ حقوقهم، اضافة الى اهمية احتفاظهم بالتأمين الصحي المستخرج عند تقديم طلب التأشيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: سفارتنا بالنمسا تجدد دعوة المواطنين إلى التقيد بالإرشادات والقوانين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الانباء الكويتية: ترقية 16 مستشاراً في «الخارجية» إلى درجة وزير مفوض