أخبار عاجلة
سكاي نيوز: "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد -


القبس الكويتية : عاهل البحرين يشيد بإنجازات الكويت في عهد سمو الأمير

القبس الكويتية : عاهل البحرين يشيد بإنجازات الكويت في عهد سمو الأمير
القبس الكويتية : عاهل البحرين يشيد بإنجازات الكويت في عهد سمو الأمير

(كونا) – أشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأربعاء، بالنهضة الشاملة والإنجازات الكبيرة التي تشهدها الكويت في عهد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تنفيذا لرؤية سموه في تحويل الكويت إلى مركز تجاري ومالي على المستوى العالمي بحلول عام 2035.
وذكرت وكالة أنباء البحرين «بنا» أن ذلك جاء خلال استقبال الملك حمد بن عيسى وفدا حكوميا وإعلاميا كويتيا زائرا بمناسبة انطلاق أول رحلة عبر الخطوط الجوية الكويتية من مبنى الركاب الجديد «تي 4» في مطار الكويت الدولي إلى مطار البحرين الدولي.
ونوه العاهل البحريني بمواقف الكويت قيادة وشعبا في دعم بلاده في مختلف الظروف من خلال الترابط التاريخي الذي يجمع بينهما مؤكدا عمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والتي تزداد رسوخا في ظل حرص القيادتين والشعبين الشقيقين على تقوية دعائمها.
وهنأ الجميع بنجاح أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الكويتية التي يأتي اختيارها للبحرين لتكون أولى وجهاتها تأكيدا على تميز العلاقات بين البحرين والكويت والمستوى المتقدم للتعاون الثنائي.
من جانبهم عبر أعضاء الوفد الحكومي والإعلامي الكويتي الزائر عن شكرهم وتقديرهم للعاهل البحريني على هذا اللقاء الذي جسد العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين البحريني والكويتي.
وأشاد أعضاء الوفد بالإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في مختلف المجالات ضمن النهضة الشاملة التي تشهدها بقيادة الملك حمد بن عيسى.
كما استقبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أعضاء الوفد الكويتي مهنئا الكويت بتدشين أول رحلة لشركة الخطوط الجوية الكويتية من مبنى الركاب الجديد «تي 4» في مطار الكويت الدولي التي اختارت مطار البحرين الدولي ليكون وجهتها الأولى.
وقال ولي العهد البحريني إن بلاده تفرح لأي نجاح تحققه الدول الشقيقة وتعتز به مؤكدا أهمية المكانة الخاصة التي تحظى بها العلاقات الأخوية القوية الراسخة التي تجمع البحرين بالكويت الشقيقة في نفوس أهل البحرين.
وأضاف أن انطلاق هذه الرحلة هو إحدى المناسبات التي ستظل حاضرة في الذاكرة وشاهدة على أن المسافة قريبة جدا ومفتوحة دائما بين القلوب في البلدين الشقيقين وما يحظى به التقارب الأخوي الحميم والروابط التاريخية من رعاية واهتمام في ظل القيادتين الحكيمتين.
وأعرب عن تمنياته بالنجاح والتوفيق في هذه الخطوة التطويرية التي تعد إنجازا كبيرا ونقلة نوعية ترفد نمو قطاع النقل الجوي واللوجستيات ومردوده الحيوي في الجوانب التنموية والاقتصادية لتضيف إلى الرصيد التنموي الكبير في دولة الكويت.
وذكر أن حركة الطيران بين البلدين تشهد نشاطا مستمرا منذ منتصف الستينيات مما يعززه أسس التعاون بين البلدين والاتفاقيات المعنية بهذا المجال مؤكدا دعم البحرين لاستمرار التعاون والتنسيق مع الكويت في قطاع الطيران إلى جانب مجالات التعاون الأخرى بينهما.
حضر اللقاءين كل من وزير المالية الكويتي نايف الحجرف ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم وعميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح.
كما حضر اللقاء نائب المدير العام لقطاع التحرير رئيس تحرير «كونا» سعد العلي وأمين سر جمعية الصحفيين الكويتية عدنان الراشد وعدد من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين الكويتيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : عاهل البحرين يشيد بإنجازات الكويت في عهد سمو الأمير في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : فنانة صربية تخلق حيلاً بصرية بالرسم على جسدها
التالى الانباء الكويتية: سفارتنا بالنمسا تجدد دعوة المواطنين إلى التقيد بالإرشادات والقوانين