أخبار عاجلة
المصري اليوم : ليس حباً فى «خاشقجى»! -


الانباء الكويتية: «البناء البشري» يدعم أحد مشروعات «الحضانة العائلية»

الانباء الكويتية: «البناء البشري» يدعم أحد مشروعات «الحضانة العائلية»
الانباء الكويتية: «البناء البشري» يدعم أحد مشروعات «الحضانة العائلية»

الأحد 2018/8/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1816

بشرى شعبان 

أعربت الوكيلة المساعدة لقطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون شيخة العدواني عن شكرها وتقديرها لمعهد «البناء البشري لخدمة فئات الرعاية الاجتماعية» على رعايته لأبناء إدارة الحضانة العائلية وفق ما جاء في بروتوكول التعاون الخدمي للشراكة المجتمعية الدائمة بين المعهد وقطاع الرعاية الاجتماعية بهدف تعزيز تقديم الخدمات الإنسانية لفئات الرعاية الاجتماعية من حيث تقديم التدريب النوعي المقترن بالتوظيف ودعم المشروعات الصغيرة.

جاء ذلك عقب تسليم معهد البناء البشري لتدريب فئات الرعاية الاجتماعية شيك دعم أحد مشروعات أبناء إدارة الحضانة العائلية في القطاع، وذلك لتنفيذ فكرة مشروع يسهم برفع اسم الكويت عاليا في المحافل المحلية والدولية.

من جهتها، أكدت مديرة معهد البناء البشري م. عواطف السلمان حرص المعهد على تفعيل بنود بروتوكول التعاون الخدمي مع قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون فقد تحقق اليوم ثمرة من ثمراته على أرض الواقع من خلال قيام المعهد ـ باعتباره جهة غير ربحية ـ تسعى لخدمة ورعاية فئات الرعاية الاجتماعية ومنهم أبناء إدارة الحضانة العائلية من تدريب وتوظيف ودعم المشروعات الصغيرة وإيجاد مصادر لتمويلها بهدف استثمار الطاقات الشبابية من هذه الفئات وتمكينهم ومساهمتهم بالخطة الإنمائية للدولة.

بدوره، توجه مدير إدارة الحضانة العائلية د.جاسم الكندري بالشكر الجزيل لقطاع الرعاية الاجتماعية ومعهد البناء البشري على هذه الرعاية الكريمة وحرصهم على دعم واستثمار الطاقات الشبابية الابداعية الواعدة من أبنائنا وبناتنا في الإدارة والتي ستشارك في استكمال مسيرة بناء وتقدم هذا الوطن الحبيب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: «البناء البشري» يدعم أحد مشروعات «الحضانة العائلية» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الانباء الكويتية: ترقية 16 مستشاراً في «الخارجية» إلى درجة وزير مفوض