القبس الكويتية : «القوى العاملة»: لا نتدخل في شؤون النقابات

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

خالد الحطاب |
أكد مصدر مسؤول في الهيئة العامة للقوى العاملة عدم التدخل في شؤون أي نقابات أو اتحادات، لا سيما ما تم مؤخرا في اتحاد المزارعين وعقد الجمعية العمومية غير العادية.
وأضاف المصدر أن ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن اتخاذ اجراءات قانونية بحق المجتمعين في مبنى اتحاد المزارعين، نهاية الشهر الماضي، نظرا لعقدهم جمعية عمومية غير عادية وتشكيل لجنة دون الالتزام بقوانين الهيئة أمر غير صحيح، حيث أن القوى العاملة لم تصدر أي تصريحات مرتبطة بذلك.
في المقابل، انتهت الصراعات الدائرة بين عدد من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المزارعين، بعقد جمعية عمومية غير عادية اسفرت عن إعلان لجنة سباعية، مؤكدين في بيان لحق اجتماعهم أن عقد الجمعية جاء دون تدخل أو مسؤولية من «القوى العاملة» وذلك بعد موافقة بين أطراف النزاع، الأمر الذي نتج عنه الدعوة لعقد الجمعية غير العادية لكل أطراف النزاع على أساس الكشف الذي يضم 610 اعضاء.
واعتبر آخرون في تغريدات عبر «تويتر» أن الاجتماع والقرار الصادر عن الجمعية مخالف للقانون الانتخابي، وعليه سيتم تقديم شكوى وتحرير محضر رسمي بالأمر، نظرا لعدم اكتمال النصاب على حد قولهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : «القوى العاملة»: لا نتدخل في شؤون النقابات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق