بالفيديو.. «الإعلام» نظمت حفل مراسم رفع العلم الشعبي في مركز جابر

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 2019/2/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2584

  • الروضان: نسأل الله أن يديم على نعمة الأمن والأمان
  • العقيل: فبراير شهر الاحتفال بمناسبات سعيدة على قلوب كل الكويتيين

آلاء خليفة

تقدم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة رفع العلم والذكرى الـ13 لتولي سموه مسند الإمارة.

جاء ذلك خلال تمثيل الخالد لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في حفل مراسم رفع العلم الشعبي الذي نظمته وزارة الإعلام عصر امس بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بحضور عدد من الوزراء وسفراء الدول الأجنبية والعربية وكبار الشخصيات في الدولة.

وتابع الخالد: تشرفت بتمثيل سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك في هذه المناسبة الشعبية لرفع العلم ايذانا بانطلاق الاحتفال بالأعياد الوطنية في البلاد وأدعو الله عز وجل ان يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وبمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم، قال الخالد: نحمد الله ان في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها دول المنطقة لدينا قائد بمقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الذي حقق للكويت بفضل حكمته وخبرته السياسية الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار الذي يشهد له القاصي والداني.

وأضاف: امتد عمل صاحب السمو إلى خارج الكويت على مستوى دول العالم، مشيرا الى ان سموه استحق وبجدارة تكريمه وتسميته قائدا للعمل الإنساني وهذا الأمر لم يأت من فراغ، مشيرا الى ان سموه قام بجهد كبير لمساعدة المحتاجين في أي مكان بالعالم في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها الكثير من دول المنطقة.

من جانبه، قال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان في تصريح للصحافيين على هامش الحفل: مما لا شك فيه ان شهر فبراير عزيز على قلوب كل الكويتيين بمناسبة الأعياد الوطنية المتمثلة بالعيد الوطني وعيد التحرير، ونود ان ننتهز الفرصة ونرفع اسمى ايات التبريكات لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وللكويت حكومة وشعبا، متمنيا ان يحفظ الله الكويت حكومة وشعبا.

واردف الروضان قائلا: نسأل الله ان يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان وان تظل الكويت في تقدم وازدهار وتطور دائما في ظل قيادتها السياسية الحكيمة وحكومتها الرشيدة.

بدورها، قالت وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل في تصريح للصحافيين: أود ان ارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الأعياد الوطنية في البلاد، مشيرة الى ان شهر فبراير يشهد الاحتفال بهذه المناسبات السعيدة على قلوب كل الكويتيين

وأردفت قائلة: لا يخفى على الجميع مكانة صاحب السمو الأمير كونه قائدا للإنسانية والعمل الإنساني وهو رمز للحكمة والقيادة الحكيمة في الكويت وعلى مستوى دول المنطقة، متمنية له موفور الصحة والعافية.

من جهته، اكد وكيل وزارة الإعلام محمد العواش ان هذه الاحتفالية تأتي بالتزامن مع الأعياد الوطنية التي دشنها صاحب السمو الأمير ومع مناسبة مرور 13 عاما على حكمه المديد.

وأكد العواش حرص وزارة الإعلام على تنظيم مثل تلك الاحتفالات الوطنية سنويا للتأكيد على اهمية العلم ورمزيته وتأصيل القيم الوطنية.

أما الوكيل المساعد لقطاع السياحة في وزارة الإعلام يوسف مصطفى فقال إن الاحتفال هو احتفال تجديد الولاء والوفاء لعلم الدولة ارضا وقيادة وشعبا وحكومة، معلنا أن الاحتفالات هذا العام ستكون مميزة في جميع المرافق السياحية والقطاعات التي تتبع وزارة الإعلام وسيرى المواطنون والمقيمون والزائرون الكثير من الفعاليات التي تضفي البهجة والسرور وتعطي انطباعا بأن الكويت بلد سياحي يملك من المقومات السياحية ما يؤهله ليكون في طليعة الدول التي تصنع السياحة.

وكشف مصطفى عن امله في ان يرى المشروع الوطني المتمثل في الهيئة العامة للسياحة النور في اقرب وقت ممكن لتعود الكويت كما كانت لؤلؤة الخليج وراية مرفوعة في سماء العز والشموخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بالفيديو.. «الإعلام» نظمت حفل مراسم رفع العلم الشعبي في مركز جابر في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق