وزيرا الخارجية والإعلام يؤكدان دور سمو الأمير في أمن واستقرار المنطقة

الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي على الدور الكبير لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وجهوده الرامية الى تكريس الامن والاستقرار في ظل الفترة "العصيبة" التي تمر بها المنطقة.
جاء ذلك في تصريح للشيخ صباح الخالد ممثلا لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في افتتاح الاحتفالات الشعبية والأنشطة المصاحبة لها اليوم الخميس في ساحة العلم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي التي تقام تحت رعاية سموه.
وقال ان حققت انجازات كبيرة في عهد سمو امير البلاد في ظل رعايته المباشرة وخبرته الطويلة التي سخرها لخدمة الامن والاستقرار والحياة الكريمة التي امتدت لتشمل دول العالم اجمع.
ورفع الشيخ صباح الخالد اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة رفع العلم والذكرى ال13 لتولي سموه رعاه الله مسند الامارة وبدء انطلاقة الاحتفالات بالأعياد الوطنية في البلاد.
وأعرب عن اعتزازه بتمثيل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح في الاحتفال الشعبي برفع العلم متمنيا دوام الامن والاستقرار للكويت ولجميع دول المنطقة.
بدوره اكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية الكويتية محمد الجبري ان الاحتفال الشعبي برفع العلم رمز للسيادة والعزة والوحدة الوطنية.
وقال الجبري في بيان صحفي عقب حضوره افتتاح الاحتفالات الشعبية ان رفع العلم يعد تجديدا لقسم الانتماء لثرى هذه الأرض الطيبة والولاء والوفاء لسمو أمير البلاد ملتفين خلف قيادته الحكيمة والرشيدة قائدا وربانا لسفينة الكويت يعضده سمو الأمين.
وأضاف ان اقامة هذه الاحتفالية في هذا المكان الذي يعد قلعة من قلاع الثقافة والحضارة الكويتية الجديدة التي تشهدها الكويت في عهد سمو امير البلاد تؤكد رؤية القيادة السياسة العليا لكويت المستقبل المشرق بانجازات كبرى في مختلف المجالات تضعها في مصاف الدول المتقدمة.
وثمن الجبري الدور الوطني الكبير الذي قامت به أمين سر اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح في وصول هذه الاحتفالية بأنشطتها المتنوعة الى هذا المستوى الذي يليق بجلال ومكانة هذه المناسبة.
واكد حرص اللجنة الدائمة هذا العام على جعل فعاليات وأنشطة الاحتفالات الوطنية تحت شعار (أميرنا فخر .. وشعبنا ذخر) لابراز مدى الالتفاف الشعبي الكويتي حول قيادته الرشيدة وتمسكه بها.
وأشار الى أن الاحتفالات الشعبية برفع العلم والأنشطة الاقتصادية والثقافية المصاحبة لها اصبحت تمثل احدى مرتكزات التسويق الحضاري للكويت كما تمثل المشاركة الشعبية تظاهرة وفرحة وطنية كويتية غامرة ورسالة الى العالم عن مدى قوة وتلاحم الشعب الكويتي ووحدته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وزيرا الخارجية والإعلام يؤكدان دور سمو الأمير في أمن واستقرار المنطقة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق