محافظ الفروانية: أهل نشأوا على التآخي والتلاحم

الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح نواف بن شويه من المملكة العربية يرافقه خالد الشريكة.

 

وأهدى الشيخ فيصل الحمود ضيفه بن شويه هدية تذكارية ثمينه ومعبره، تعبيراً له عن مكانته لدينا مرحباً به بين أهله وإخوانه متمنياً له طيب الإقامة في بلدة الثاني .

 

ومن جهته، أعرب بن شويه عن خالص شكره وامتنانه للشيخ فيصل الحمود على حفاوة الاستقبال والترحيب، وجوده وكرمه المعهود بهم.

 

وعلى صعيد أخر، استقبل الشيخ فيصل الحمود رئيس اتحاد دواوين الكويت الدكتور جواد المتروك وأعضاء الاتحاد مثمناً الهدف السامي الذي أقيم عليه الاتحاد "تطوعي .. إنساني .. اجتماعي" والدور الإيجابي الذي يقوم به من إحياء القيم الإيجابية للديوانية في الحياة الكويتية وإسهاماتها بشكل مباشر في وحدة الصف والترابط وجمع أهل الكويت بجميع أطيافهم وقبائلهم حيث أن أهل الكويت جبلوا على روح التآخي والتلاحم، مشيداً في الوقت ذاته بالجهد الشخصي الاجتماعي الذي قام عليه الاتحاد إلى أن أصبح يضم الآن أكثر من ستمائة ديوانية متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح فيما يصبوا إليه.

 

من جهته، أعرب المتروك وأعضاء الاتحاد عن خالص شكرهم وتقديرهم للشيخ فيصل الحمود عن حسن الاستقبال وتواصله المستمر مع جميع أبناء الشعب الكويتي، ودعمه اللامحدود لجميع المبادرات المجتمعية التي تخدم وتصب في مصلحة الوطن.

 

ومن جانب آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود الشاعر سيف خليفان المطيري مرحباً به.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محافظ الفروانية: أهل الكويت نشأوا على التآخي والتلاحم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق