القبس الكويتية : العبدالله يعقد اجتماعا تنسيقيا طارئا لوضع الخطة الاحترازية

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

من جهته اجتمع ‏مدير عام ‎مؤسسة الموانئ الكويتية، الشيخ يوسف عبدالله صباح الناصر الصباح، مساء يوم الثلاثاء،
مع ممثلي وزارة الداخلية والإدارة العامـة للإطفاء، بحضور مديري الإدارات في الموانئ الثلاث «الشويخ والشعيبة والدوحة» لوضع خطة الطوارئ في الموانئ الثلاث في ظل الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد .
حيث ناقش الحضور الخطة والإجراءات الاحترازية اللازمة تحسباً لهطول الأمطار الغزيرة خلال الأيام المقبلة، مع تقديم الحلول لتفادي تجمعات المياه
وتجنب الأضرار المحتملة.
وشدد العبدالله في الاجتماع على أهمية تطبيق إجراءات الأمن والسلامة المينائية، والتزام جميع العاملين بالتعليمات الأمنية داخل حرم الميناء، سواء العاملين في مؤسسة الموانئ الكويتية أو العاملين في الجهات الرسمية أو الشركات الخاصة.
وتوجه العبدالله بالشكر لجميع الحضور وممثلي الجهات لتعاونهم واستجابتهم وتركيز جهودهم في مثل تلك الظروف، مؤكداً حرص الجميع على التكاتف والتعاون والتحرك السريع لتوحيد الجهود في الأزمات والطوارئ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : العبدالله يعقد اجتماعا تنسيقيا طارئا لوضع الخطة الاحترازية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق