القبس الكويتية : «الطرق» تفتتح مشروع تقاطعات تخدم مدينة «جابر الأحمد»

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(كونا) – أعلن المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس أحمد الحصان اليوم الجمعة، أن المرحلة الأخيرة لمشروع «تقاطعات الطرق السريعة التي تخدم مدينة جابر الأحمد» ستفتتح يوم الإثنين المقبل.
وقال الحصان لـ«كونا» إن التقاطع الأخير الذي يبلغ طوله 1.9 كيلومتر ويتضمن ثلاث حارات مرورية وحارتي أمان لكل اتجاه يربط وصلة الدوحة بالمشاريع المنتهية «طريقي جمال عبدالناصر والجهراء» والمشروع القائم «صيانة الدئري الخامس».
وأضاف أن هذا التقاطع يخدم قاطني مدينة جابر الأحمد ويعمل على رفع القدرة الاستيعابية للطريق الحالي وتقليل الازدحام المروري بالمنطقة ورفع مستويات الأمان والسلامة المرورية مع الفصل بين حركة المرور العابرة وحركة المرور المحلية عن طريق دوار سطحي أسفل الجسر العلوي لتوفير السهولة والفاعلية في التدفق المروري للمنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : «الطرق» تفتتح مشروع تقاطعات تخدم مدينة «جابر الأحمد» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق