القبس الكويتية : «منتدى شباب العالم» في نسخته الثانية ينطلق في شرم الشيخ غدا

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(كونا) – استكملت مدينة «شرم الشيخ» السياحية المصرية استعداداتها كافة لانطلاق النسخة الثانية من «منتدى شباب العالم» غدا السبت بحضور نخبة من القادة والمسؤولين وآلاف الشباب من مختلف دول العالم.
واتخذت الجهات المعنية بمحافظة «جنوب سيناء» استعداداتها وتجهيزاتها لاستقبال ضيوف المنتدى الذي ينعقد برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي فيما انتشرت قوات الأمن في جميع ميادين ومداخل ومخارج المدينة السياحية التي تزينت لهذه المناسبة.
ويبدأ المنتدى أعماله في «شرم الشيخ» التي يطلق عليها لقب «مدينة السلام» بجلسة افتتاحية على أن تتواصل فعالياته حتى الثلاثاء المقبل في اطار عدد من الجلسات الحوارية بين الشباب ولفيف من الشخصيات العامة.
ويضم برنامج المنتدى مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم حيث سيعبر شباب العالم من خلال جلساته عن رؤاهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.
ويشهد المنتدى على مدى يومين عقد جلسات عدة تتناول موضوعات وقضايا مثل دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام وآليات بناء المجتمعات والدول بعد الحروب والنزاعات والعالم الرقمي كمجتمع مواز كيف يفرض سيطرته على عالمنا الواقعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : «منتدى شباب العالم» في نسخته الثانية ينطلق في شرم الشيخ غدا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق