الانباء الكويتية: «تابي» وOud Valley و«المديرس» رعاة لمعرض العطور

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/11/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 809

أعلنــــت مجموعـــة تابي، و(OUD VALLEY)، وعطورات المديرس عن رعايتهم لمعرض الخريف للعطور، والذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية بمشرف بمشاركة نخبة مميزة من شركات العطور والطيب في الكويت والمنطقة، وليتنافسوا فيما بينهم كمصنعين ووكلاء ممثلين لأرقى ماركات العطورات العالمية ونفائس الطيب.

وأعرب مدير عام المجموعة مروان رحال عن حرصه الكبير على المشاركة بمعارض العطور لافتا إلى ان مجموعته وهي تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسها تفخر بما تتمتع به من خبرة عريقة وبفريق تسويق محترف مما أهلها للانتشار في أكثر من 17 فرعا في مختلف مناطق ومجمعات الكويت التجارية المختلفة.

وأضاف «تعد مشاركتنا في هذه التظاهرة الكبيرة المتخصصة في عالم العطور إحدى وسائل الترويج لإبراز وتقديم منتجات «مجموعة تابي» للعطور، حيث ان الشركة تستعرض منتجاتها من العطورات الشرقية والغربية ذات الروح الفرنسية الى جانب العطورات المشتركة التي تمثل مزيجا بين الشرقي والغربي وتميزها عن غيرها من الشركات بدقة اختياراتها، إضافة إلى الكريمات العالمية منها اللوشن والبودي لوشن والعطـــورات الخاصــة الأطفال».

وأكد رحال استمرار شركته كعادتها على تقديم الأفضل لنيل رضا عملائها باطلاعهم على آخر ما استجد من منتجات وكريمات وعطورات وخلطات من أفضل عطوراتها للعام 2018 والتي تفخر بانها الوكيل الحصري لها في الكويت والمنطقة، حيث تطرح جديدها بهذا المعرض منها تشكيلة عطور مرسيدس وعطر Woman Secret ومجموعة عطور منها عطر هارودز، وجورج كلوني، كما نطرح بهذا المعرض ماركة جديدة كليا من العطور الشرقية والبخور ماركة سيمفوني.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة «Oud Valley» مشاري العقيل: «ان الشركة تفخر بما لديها من خبرات عريقة تتجاوز 13 عاما في الأسواق، توجت بثلاثة فروع لها في المباركية بمدينة الكويت».

وتقدم في جناحها لعشاق الروائح الطبيعية تشكيلة واسعة من العطور المختلفة بلغت 16 صنفا من العطور الفرنسية وغيرها من البخور والعود، مشيرا إلى أن لدينا أكثر من 26 نوع من الدهون الطبيعية الخالية من اية مواد كيمياوية مصنعة أو ضارة بالبشرة، إضافة إلى توفر اكثر من 16 صنف بخور من شتى أنحاء العالم.

وأوضح العقيل أن شركة «Oud Valley» حريصة على المشاركة في جميع مواسم معرض العطور التي تقيمها شركة معرض الكويت الدولي بمشرف، مشيرا إلى أن جميع عطورنا صممت خصيصا لتناسب كلا الجنسين Unisex، وجديدنا في المعرض عود كولكشن المكون من سلسلة من 4 أنواع منها عطور (Classic Oud وPure Oud وPrivate Oud وWedding Ceremony)، لافتا إلى أن الشركة لديها اكثر من 300 صنف ممن المنتجات تتنوع ما بين العطور الفرنسية والزيوت العطرية والبخور.

وفي الإطار ذاته، أعلنت «عطورات المديرس» مشاركتها بمعرض الخريف للعطور والذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية بمشرف بمشاركة أكثر من 300 شركة ومؤسسة تجارية متخصصة تمثل نخبة مميزة من شركات العطور والطيب في الكويت ودول الخليج العربي، ولتتنافس فيما بينها لتقديم أرقى ماركات العطورات العالمية.

وتقف مؤسسة المديرس بنجاح في مقدمة الشركات المشاركة بالحدث، ويقول صاحب الشركة بدر المديرس إنه يحرص على المشاركة بمعارض العطور المتخصصة التي تقيمها شركة معرض الكويت الدولي للاستفادة من زخم معارضها واستعراض منتجات مؤسسته وتقديم جديدها لعملائها، إضافة إلى التعرف على المنافسين الجدد بهذا المجال، حرصا علي ذوق المستهلك الكويتي العالي وحبه الشديد وخبرته بالعطور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: «تابي» وOud Valley و«المديرس» رعاة لمعرض العطور في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق