القبس الكويتية : الأحمد: 5 آلاف مخالفة بيئية خلال 4 سنوات

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف المدير العام للهيئة العامة للبيئة، الشيخ عبدالله الأحمد، أن فرق التفتيش والضباط القضائيين في الهيئة سجلوا خلال السنوات الأربع الماضية 5 آلاف مخالفة بيئية، بمتوسط 100 مخالفة شهرياً.
وبيّن الأحمد، في لقاء تلفزيوني أول من أمس، أن هناك ما يقارب 40 محطة لرصد جودة الهواء في البلاد، مبيناً أن نوعية الهواء جيدة، وفي حال رصد أي خلل في المنظومة يتم ابلاغ المواطنين والمقيمين حرصاً على صحتهم.
على صعيد بيئي آخر، ترأس وزير النفط وزير الكهربا، م. بخيت الرشيدي، أمس، اجتماعاً للمجلس الأعلى للبيئة، أكد خلاله الدور المهم لصندوق حماية البيئة في احتواء الكوارث والأزمات، وإعادة تأهيل المواقع المتضررة في الدولة. واعتمد المجلس عددا من المحميات الطبيعية في الدولة، بهدف المحافظة على البيئة والتنوع الاحيائي والفطري فيها، وتكليف مؤسسة الموانئ الكويتية متابعة موضوع مرافق استقبال نفايات السفن ومياه التوازن، والتنسيق بهذا الشأن مع جهات الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : الأحمد: 5 آلاف مخالفة بيئية خلال 4 سنوات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق