أخبار عاجلة


القبس الكويتية : صباح الخالد: تعزيز العلاقات الثنائية مع أفغانستان

القبس الكويتية : صباح الخالد: تعزيز العلاقات الثنائية مع أفغانستان
القبس الكويتية : صباح الخالد: تعزيز العلاقات الثنائية مع أفغانستان

 

كونا – استقبل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية وزير خارجية جمهورية أفغانستان صلاح الدين رباني اليوم الأحد في ديوان عام وزارة الخارجية وذلك بمناسبة زيارته الرسمية إلى دولة الكويت.

وتم خلال اللقاء تناول العلاقات الثنائية المتينة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة بالإضافة إلى مناقشة القضايا محل الإهتمام المشترك.

حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير علي سليمان السعيد ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم عبداللطيف العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح سالم اللوغاني ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا المستشار سالم الحمدان وعددا من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : صباح الخالد: تعزيز العلاقات الثنائية مع أفغانستان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : 95 وكيل نيابة يؤدون اليمين القانونية
التالى القبس الكويتية : شركة يابانية تُصنع سيارة تنتقل من الثبات لـ100 كيلومتر