أخبار عاجلة


القبس الكويتية : ولي عهد البحرين: نتطلع دوما لتعزيز العلاقات مع الكويت

القبس الكويتية : ولي عهد البحرين: نتطلع دوما لتعزيز العلاقات مع الكويت
القبس الكويتية : ولي عهد البحرين: نتطلع دوما لتعزيز العلاقات مع الكويت

كونا – قال ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد اليوم الاربعاء ان البحرين تتطلع دائما الى تعزيز العلاقات مع الكويت في مختلف مسارات التنمية بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.
ونقلت وكالة الأنباء البحرينية «بنا» عن ولي العهد قوله لدى استقباله وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف ان العلاقات البحرينية – الكويتية المتميزة في مختلف المجالات تنبع من العلاقات التاريخية الوطيدة بينهما اذ ان العلاقات تزداد عمقا في إطار اهتمام القيادتين البحرينية والكويتية.
وأضافت «بنا» ان الوزير الحجرف نقل رسالة شفوية من حضرة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
واعرب الدكتور الحجرف عن تقديره لولي العهد البحريني على ما يوليه من اهتمام بتنمية العلاقات الكويتية البحرينية على جميع الاصعدة متمنيا لمملكة البحرين دوام النماء والازدهار.
وحضر اللقاء نائب رئيس وزراء البحرين الشيخ محمد بن مبارك ووزير المالية البحريني الشيخ أحمد بن محمد وعميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت في المنامة الشيخ عزام الصباح.
وكان الوزير الحجرف وصل الى مطار البحرين الدولي في وقت سابق من اليوم حيث استقبله وزير المالية البحريني الشيخ أحمد بن محمد والسفير الكويتي الشيخ عزام الصباح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : ولي عهد البحرين: نتطلع دوما لتعزيز العلاقات مع الكويت في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : الكويت تطالب المجتمع الدولي بوقف هموم اللاجئين
التالى القبس الكويتية : يانج سوبين فتاة كورية تجني آلاف الدولارت من الأكل بنهم