أخبار عاجلة


القبس الكويتية : الروضان: توزيع 700 وحدة صناعية بـ«السالمي» و«الشدادية»

القبس الكويتية : الروضان: توزيع 700 وحدة صناعية بـ«السالمي» و«الشدادية»
القبس الكويتية : الروضان: توزيع 700 وحدة صناعية بـ«السالمي» و«الشدادية»

مشعل السلامة – القبس الإلكتروني|

أعلن وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصناعة خالد الروضان، عن توزيع 700 وحدة صناعية جديدة بـ«السالمي» و«الشدادية».
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، وحمل شعار «عهد صناعي جديد» وشارك به مدير عام الهيئة العامة للصناعة عبد الكريم تقي.

وقال الروضان إن «التوزيعات ثمار مجهود استغرق 18 شهرا، مشيرا إلى أن هذا التوسع الصناعي سيعمل على زيادة الإيرادات غير النفطية في الميزانية العامة».

وتوقع الروضان أن الوحدات الصناعية الجديدة توفر قرابة 2000 وظيفة للمواطنين من بينها وظائف تخصصية في القطاع الصناعي، مضيفا أن الوحدات، حسب الدراسات، ستوفر ما يقرب من 850 مليون دينار كإجمالي رأس مال مستثمر.

من جهته، كشف مدير عام هيئة الصناعة عبد الكريم تقي عن الشروط المطلوبة للحصول على الوحدات الصناعية الجديدة، مبينا أن الهيئة تشترط اعتماد 250 ألفا حدا أدنى لرأس المال المستثمر، فضلا عن تقديم كفالة بنكية 15% من قيمة رأس المال أو 75 ألف دينار أيهما أكثر على ألا يتجاوز السقف الأعلى للكفالة المقدمة 3 ملايين دينار، مع عدم التحويل أو البيع إلا بحد معين 3 سنوات من الإنتاج الفعلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : الروضان: توزيع 700 وحدة صناعية بـ«السالمي» و«الشدادية» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القبس الكويتية : «الأرصاد»: طقس اليوم حار.. ورطب نسبياً
التالى القبس الكويتية : «نيويورك تايمز»: الكويت كانت ملاذاً للكُتّاب العرب