القبس الكويتية : اجتماع وزراء إسكان الخليج يعتمد خطة العمل الإسكاني

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كونا – قالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية إن الاجتماع ال16 للوزراء المعنيين بشؤون الإسكان في دول مجلس التعاون الخليج الذي استضافته البلاد اليوم الاثنين أوصى باعتماد خطة العمل الإسكاني الخليجي المشترك لمدة خمس سنوات مقبلة.

وأوضحت (السكنية) في بيان صحفي أن الاجتماع أوصى كذلك باعتماد دليل أفضل التجارب في العمل الاسكاني علاوة على اقرار نظام إتحاد ملاك موحد يمر بفترة إسترشادية لمدة أربع سنوات واعتماد مقترح الأمانة العامة المعني بتعزيز وإبراز العمل الاسكاني الخليجي.

وبحث الاجتماع الذي استمر يوما واحدا موضوعات تعزيز مسيرة دول المجلس وفي مقدمتها استراتيجية العمل الإسكاني الخليجي المشترك التي ترمي إلى تحقيق التميز والريادة في العمل الإسكاني المشترك بما يحقق التوازن والاستدامة في مجتمعاتنا وتطوير دور قواعد المعلومات الإسكانية.

وناقش الاجتماع جائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان ودورها الرائد في دعم البحث العلمي والتجارب الناجحة التي تتمتع بها دول المجلس ونقلها إلى بقية الدول الأعضاء وتطبيقها في مشروعاتها الضخمة مع الحرص على تكثيف المشاركة في الزيارات الميدانية لهذه المشروعات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : اجتماع وزراء إسكان الخليج يعتمد خطة العمل الإسكاني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق