القبس الكويتية : ثامر الجابر: اليوم الوطني السعودي يوم لكل محب للأمن

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(كونا)- أكد سفير دولة لدى المملكة العربية الشيخ ثامر جابر، أن اليوم الوطني السعودي، هو يوم وطني لكل محب للامن والاستقرار والرفاه.
ورفع الشيخ ثامر الصباح، في تصريح صحفي، اليوم السبت، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وإلى العائلة المالكة، والشعب السعودي الوفي، بمناسبة اليوم الوطني الـ88.
وقال الشيخ ثامر الصباح «إن ما تعيشه المملكة من انجازات تستبق الزمن لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تطبيق استراتيجية رؤية 2030، التي نرى ثمارها في إعادة هيكلة الاقتصاد، ورفع كفاءة أداء القطاعات الحكومية، وتنمية الإنسان وتطويره، وتعزيز مشاركة المرأة في بناء الوطن الغالي، بما يحفظ هويتها ودورها في المجتمع، لمواكبة المتغيرات العالمية سواء كانت اقتصادية، أو تنموية، أو اجتماعية، أو ثقافية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : ثامر الجابر: اليوم الوطني السعودي يوم لكل محب للأمن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق