القبس الكويتية : بدء المرحلة التجريبية للمنصة الإلكترونية للعمل الخيري

القبس الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(كونا)- أكدت الوكيل المساعد للتنمية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، هناء الهاجري، عن بدء المرحلة التجريبية للمنصة الإلكترونية بين الوزارة وجمعية النجاة الخيرية «صاحبة المبادرة»، على بيانات فعلية وحية.
وأوضحت الهاجري، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن «المنصة تراقب عن كثب العمل الخيري من مشاريع، وأنشطة داخلية وخارجية، على مستوى دولة الكويت، لكافة المؤسسات الخيرية، بحيث تكون الإجراءات والتنسيقات إلكترونية، عن طريق هذه المنصة تواكب قوانين وآلية الوزارة في المراقبة.
وأشارت إلى أن «الهدف من المرحلة التجريبية الأولى هو تدريب الموظفين المعنيين، باستخدام المنصة سواء كانوا بالوزارة أو من النجاة الخيرية، وكذلك إعطاء صورة حية عن تدفق البيانات بين وزارة الشؤون وجمعية النجاة الخيرية، ما ينتج عنه التدريب باستخدام بيانات فعلية».
وأكدت الهاجري أن هذه المنصة سوف تعكس مدى المستوى المتقدم من الشفافية والحوكمة حول تبرعات أهل الخير، وتنفيذ المشاريع داخل وخارج الكويت، لافتة إلى أنه «سيكون هناك تعامل بناء وبجدية وتفاعل كبير من قبل العاملين بوزارة الشؤون من موظفين، ومسؤولين مع التقارير التي تتيحها هذه المنصة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القبس الكويتية : بدء المرحلة التجريبية للمنصة الإلكترونية للعمل الخيري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق