وشوشة: رامي وحيد: تفاجأت بتحول "فراج".. وهذا سبب غيابي عن السينما

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يعكف الفنان رامي وحيد، على قراءة أكثر من عمل فني معروض عليه دون الإستقرار على عمل بعينه حتى الآن.

وقال "وحيد" في تصريح خاص لـ"وشوشة": " قرأت أكثر من عمل فني لكنني لم أستقر حتى الآن وذلك بسبب بحثي الدائم على التغيير فمنذ حوالي سنتين اتخذت قرار عدم التكرار في أعمالي القادمة وسأقدم كل ما هو مختلف وهذا أهم  معيار من معايير إختياري للأدوار، واعتذرت عن كل الأعمال التي عرضت على بعد مسلسل الطوفان بسبب كونها مكررة وقدمتها من قبل، ولا يفرق عندي دخول الموسم الرمضاني، ولا يهمني حجم الدور، بقدر إهتمامي بالدور المختلف والمهم فدخول مسلسل "سلسال الدم" للعرض في رمضان كانت صدفة شديدة لم تكن في الحسبان، وحقق نجاحا كبيرا بفضل الله".

وعن تميزه في أدوار الشر قال: "من أحب الشخصيات التي قدمتها هو شخصية "فراج" لأنه أثر بشكل كبير في الجمهور، ولم أكن أعلم هذا التغيير الذي سيحدث لفراج، وتحدثت مع مؤلف المسلسل أثناء كتابته للجزء الأخير وسألته عن نهاية فراج فقال لي أن الشخصية كانت بذرته طيبة لذلك يجب أن تطرح شخصيته بالنهاية خير، فتفاجأت بهذه النهاية وكنت في حيرة حول كيفية إقناع الجمهور بتحول فراج من منتهى الشر لمنتهي الخير والطيبة، وأعتبر هذا الحدث مهارة في الكتابة وفقني الله في أن أوصلها بشكل جيد للجمهور".

وعن غيابه عن السينما قال: "أنا بحب السينما وبدايتي كانت سينما فأول أعمال قدمتها كانت حوالي 6 أفلام ومن بعدها تنوعت بين السينما والتليفزيون، وأخر فيلمين قدمتهما في السينما كان فيلم حلم العمر، وفيلم أسد سينا وأعتز بالمشاركة بهما فكانت أدوار مختلفة ومهمة وقمت بفيلم "أسد سينا" بدور مختلف على مستوى الدراما فقدمت شخصية صفي الدين قائد الكتيبة، وخوضت تجارب بعدهما في السينما لكنها كانت أقل من دوري بـ"حلم العمر" و"أسد سينا" لذلك كلما يزداد نجاحي كلما وجدت في اختيار الأدوار وهذا سبب غيابي عن السينما لأنني لم أجد شئ على نفس مستوي فيلم "حلم العمر" و"أسد سينا".

جدير بالذكر أن آخر أعمال رامي وحيد مسلسل "الطوفان" بطولة وفاء عامر، أحمد زاهر، محمد عادل، روجينا، فتحي عبد الوهاب، تأليف وائل حمدي، محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: رامي وحيد: تفاجأت بتحول "فراج".. وهذا سبب غيابي عن السينما في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق