أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: الترك: لا اعتراض على قضاء الله.. وسأبدأ العلاج قريباً

الانباء الكويتية: الترك: لا اعتراض على قضاء الله.. وسأبدأ العلاج قريباً
الانباء الكويتية: الترك: لا اعتراض على قضاء الله.. وسأبدأ العلاج قريباً

الأحد 2018/9/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2102

عبدالحميد الخطيب 

صدمة كبيرة عاشها الجمهور الفترة القليلة الماضية بسبب الفيديو الذي ظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة ووالد الفنانة الشابة حلا الترك، حيث أعلن عن اكتشافه انه مصاب بمرض عضال، معبرا عن اشتياقه الى لمة عائلته حوله، ومتمنيا المسامحة من الجميع.

«الأنباء» تواصلت مع محمد الترك، والذي قال في أول تصريح له بعد إعلان مرضه: هذا قضاء الله وقدره ولا اعتراض عليه، وسأبدأ فترة العلاج من المرض قريبا، وما أحتاجه هو دعاء الجمهور لي، موجها الشكر لكل من سانده ويدعمه في هذه المحنة التي اعتبرها اختبارا من رب العالمين.

وكان الترك قد قال في الفيديو الذي نشره عبر «سناب شات»، إنه إنسان صادق مع أن البعض يراه ظالما، وآخرون يرونه عاقا، مؤكدا انه خسر الكثيرين من أصدقاء وأخوة وأهل وأحباء، وأصبحت حياته الخاصة مباحة بين الناس ويتكلمون عنها، إلى أن وصل الأمر إلى ظهوره شخصيا والتحدث عنها مع أنه لم يكن مضطرا لذلك، وأردف: كنت أكثر شخص يحب الحياة، وكنت أقول الغد أجمل من اليوم، وكنت أريد أن يكون كل من حولي سعيدا ولو على حساب راحتي.

وتابع: قبل فترة تعرضت للمرض قلت إنه سخونة بسيطة أو برد، وعندما ذهبت للطبيب، قام بالفحوصات اللازمة وأخبرني بأنه يشك بشيء ويريد أن يتأكد منه ومن ثم تبين أنني مصاب بورم خبيث، مشيرا إلى أنه ومنذ أن خسر حضانة أولاده لا يجد سوى القذف والسب بحقه، وأنه يشعر في هذه اللحظة بأنه يريد أن يكون كل الناس حوله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الترك: لا اعتراض على قضاء الله.. وسأبدأ العلاج قريباً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: مصر ضيف الشرف.. هيثم الحاج على يتوجه للأردن لافتتاح معرض عمان الدولى للكتاب
التالى اليوم السابع: مصر ضيف الشرف.. هيثم الحاج على يتوجه للأردن لافتتاح معرض عمان الدولى للكتاب