أخبار عاجلة
بو يمن الإخبارية: سام الغباري : لا أعرفهم ! -
الحرة : إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك -


وشوشة: مؤلف "مليكة" يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل

وشوشة: مؤلف "مليكة" يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل
وشوشة: مؤلف "مليكة" يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل

نفى الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك، وجود جزء ثاني من مسلسل "مليكة" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وذلك بعد أن ترددت أخبار بوجود جزء ثاني.

وقال "عبد المالك"، في تصريح خاص لـ"وشوشة": "لا يوجد جزء ثاني من مسلسل مليكة، ولا أعلم مصدر المعلومة، وإذا كان يوجد جزء ثاني من المسلسل أعتقد أن الشركة الإنتاج كانت ستحدثني في هذا الأمر، خاصةً بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل".

الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي اجتماعي حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوى تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها فى توتر وقلق وتظل طوال الاحداث تبحث عن الحقيقة وهل هى مليكة أم آيه.

يُذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة: دينا الشربيني، رامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوي، صفاء الطوخي، دانا حمدان، إيمان الزيدي، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر علي ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: مؤلف "مليكة" يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: 33 عاما على اكتشاف الحطام.. تواريخ وأرقام مهمة فى رحلة تايتانيك
التالى اليوم السابع: فى ذكرى رحيلها.. إلسكى كوخ امرأة ألمانية صنعت من جلود المعتقلين حقائب يد