ثقف نفسك : كريم سوبر سليم لعلاج سيلوليت من شركة No7 سعره وجودته وأراء المستخدمين

ثقف نفسك 0 تعليق 0 ارسل طباعة

احد المنتجات التي اخذت شهره عالية هو منتج super slim من شركة No7 لعلاج السيلوليت وشد البطن لكل أنواع اللشرة . فمن أحد المشاكل الجلدية المزعجة ، وقد تصيب النساء والرجال ولكن تكون نسبتها في السيدات أعلي خاصة مع تقدم السن والسمنة المفرطة ، كما أن الحمل والولادة لهما دوراً هاماً في ظهور مشكلة السيلوليت ، الأمر الذي يجعل البشرة تحتوي علي خطوط وتعرجات تشبة قشرة البرتقال مما يتسبب في شعور المرأة بالحرج لأنة بشرتها لا تكون مشدودة كما كانت من قبل .

ما هو السيلوليت ؟

السيلوليت عبارة عن تراكم الدهون والماء تحت الجلد بشكل عشوائي ، فتظهر علي شكل خطوط متعرجة وذلك بسبب تضخم الخلايا الدهنية بشكل كبير فيمنع وصول الدم والأكسجين بكمية كافية إلي الجلد .

ما هي مناطق الجسم الشائع ظهور السيلوليت بها ؟

  • الأرداف .
  • البطن .
  • الزراعين .
  • منطقة الثدي .

يتسبب السيلوليت في تغير شكل الجسم بسبب تجمع الدهون مما يجعل شكل الجسم محرجاً ، لذلك تسعي جميع السيدات اللاتي تعانين من السليوليت إلي إتباع الطرق التي تساعدهم في التغلب علي تلك المشكلة ، ويوجد الكثير من الطرق والوصفات الطبيعية التي يُمكن إتباعها ، وتوجد أيضاً الكثير من المنتجات التجارية التي تساعد في ذلك .

في هذا المقال سوف نشرح لكم إحدي المنتجات التجارية التي تُستخدم في علاج السيلوليت وهو بلسم سوبر سليم (N07 Super Slim Anti-Cellulite Contouring Balm ) .يعمل علي تقليل ظهور السيلوليت ، ويعمل علي جعل الجلد مشدوداً وأكثر أناقة وجمالاً .

super slim No7
No7

كريم سوبر سليم للتخلص من السيلوليت من شركة No7

مكونات بلسم سوبر سليم (N07 Super Slim Anti-Cellulite Contouring Balm ): ماء ، إيثيل هيكسيل سيترات ، سيكلو بينتاسيلوكسان ، كحول الأستيل ، بيوتيلين جليكول ، سيتريل جليكوسيد ، سيكلوهيكساسيلوكسان ، جلسريل بولي ميثا كريلات ، صوديوم بولي أكريلات ، فينوكسي إيثانول ، عطر ، ميثيل بارابين ، صوديوم أسكوربيل فوسفات ، صوديوم ستيرويل لاكيلات ، بروبيل بارابين ، توكوفيريل أسيتات ، بروبلين جليكول ، ثنائي بروبلين جليكول ، صوديوم رباعي إي دي تا ، ديسبيريدين ميثيل شلاكون ، مستخلص ورقة نبات مورس ألبا ، مستخلص أوراق نبات الجنسنج .

كلورهيكسيدين ثنائي الجلوكونات ، ثنائي البيبتيد 2 ، هيدروكسيد الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم، بالميتويل رباعي البيبتيد 3 .

No7

طريقة الإستخدام:

قومي بتدليك كمية صغيرة من البلسم علي جلد نظيف ، مع الضغط بقوة بإبهام اليد ، ويجب التركيز علي الأرادف ، المؤخرة ، أعلي الذراعين والأماكن الأخري التي تظهر بها علامات السليوليت .

مزايا إستخدام بلسم سوبر سليم (N07 Super Slim Anti-Cellulite Contouring Balm ):

  • سهل الإمتصاص من الجلد .
  • سهل الإستخدام حيث أنه متوفر في زجاجة بمضخة للتحكم في الكمية .
  •  يوفر الوقت الذي يضيع عند تحضير الوصفات الطبيعية .
  •  يعمل علي تنشيط الدوروة الدموية فيحفز من إنتاج الكولاجين .
  • تظهر نتائجة سريعاً ، تقريباً خلال أربعة أسابيع من الإستخدام .
  •  لا يتسبب في الحساسية .
  •   تم إختباره من قبل اطباء الجلدية.
No7
No7

تحذيرات إستخدام بلسم سوبر سليم (N07 Super Slim Anti-Cellulite Contouring Balm

  •  عند حدوث أي حساسية أة تهيج في الجلد يجب التوقف عن الإستخدام فوراً وإستشارة الطبيب.
  •  في حالات الحمل يجب إستشارة الطبيب أولاً قبل البدء في الإستخدام .
  •  يُفضل أداء بعض التمارينات الرياضية للحصول علي نتائج أفضل .

التقارير التي تم عملها عن نتائج بلسم سوبر سليم (N07 Super Slim Anti-Cellulite Contouring Balm )

No7
No7

أوضحت إحدي الدراسات أن بعد 14 يوماً من الإستخدام ، 78% من السيدات أصبحوا اكثر أناقة وأقل خيالأ ، و 84 % من السيدات أن مظهر السيلوليت تحسن لديهم وأصبحت أردافهم أكثر جمالاً وأناقة .

سعر كريم سوبر سليم (N07 Super Slim Anti-Cellulite Contouring Balm ) .

متوفر في عبوة سعتها 195 ملي بسعر.

يجب أيضاً تغيير نمط حياتك حتي نتخلص من مشكلة السيلوليت بالكامل ولتجنب عدم ظهورها مرة أخري ، وهذة بعض النصائح التي عليك إتباعها للتخلص من السيلوليت :

1-   شرب من لتر إلي لترين من الماء يومياً ، لأن الماء يعمل علي التخلص من الصوديوم الزائد داخل الجسم ، الذي يتسبب في إحتباس السوائل داخل الجسم مما يؤدي إلي ظهور السيلوليت علي الجسم .

2-   الإكثار من تناول العصائر الطازجة وأكل الخضروات الغنية بالألياف .

3-   الإقلاع عن التدخين ، حيث أن التدخين يمنع وصول الغذاء اللازم إلي خلايا الجلد عن طريق الدم مما يؤدي إلي تراكم السموم داخل الجسم، فيظهر السيلوليت .

4-   ترطيب البشرة يجب ترطيب البشرة بإستمرار للحفاظ علي مرونة الجلد ولتجنب ظهور التجاعيد بها وجفافها .

5-   الإكثار من تناول البروتين ومع مراعاة عدم الإفراط في تناوله حيث يساعد البروتين علي زيادة إمتصاص السوائل الزائدة .

6-   تناول الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية الأساسية حيث تعمل علي تقوية الانسجة الضامة حول الخلايا الدهنية مما يساعد علي التخلص من آثار السيلوليت ومنع ظهوره مرة أخري .

7-   القيام بعمل مساج للجسم من قبل متخصصين حيث أنه يساعدك علي التخلص من التوتر والإرهاق كما أنه يساعد علي تنشيط الدورة الدموية مما يزيد من التخلص من السموم خارج الجسم .

8-   إستخدام فرشاة خاصة بالجسم للتخلص من السيلوليت ( متوفره في في أقسام العناية بالجسم بالأسواق ) للتخلص من الجلد الميت المتراكم علي الجلد من مرتين إلي ثلاثة أسبوعياُ .

أراء الذين قاموا بإستخدام بلسم سوبر سليم (N07 Super Slim Anti-Cellulite Contouring Balm )

  •  رائع ، ساعدني كثيراً علي تحسين مظهري .
  •   مفعوله ساحر وسريع .
  •   كريم رائع ولطيف علي الجلد ، وعمل علي تحسن مظهر أردافي كثيراً .
  •  لم أشعر بنتائج مبهرة ، أستخدمه منذ شهرين ولا ألاحظ تغيير كبير .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ثقف نفسك : كريم سوبر سليم لعلاج سيلوليت من شركة No7 سعره وجودته وأراء المستخدمين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقف نفسك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ثقف نفسك

أخبار ذات صلة

0 تعليق