وشوشة: إحدى مخرجات "سابع جار": الجزء الثالث فكرة قابلة للتنفيذ أو الاستبعاد

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أكدت المخرجة آيتن أمين، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، وجود اقتراح مبديء وعدة أفكار لتقديم جزءً ثالثًا من مسلسل "سابع جار"، لم يستقروا حتى الآن على قرار حيالها والبت فيها، إلى أن يتم رسم الخطوط العريضة، والوقوف على تفاصيله.

وقالت"أمين": "إلى وقتنا هذا مازال الأمر مجرد فكرة، لم نتخذ حتى الآن أى قرار نهائي حياله، ولم يتم الشروع فى أي خطوة لتنفيذ العمل على أرض الواقع، وما يشاع عن البدء بأي خطوة تنفيدية أو كتباة السيناريو غير صحيح، فالموضوع برمته قيد الدراسة والتقييم"، مشيرة إلى حتمية إضافة بعض الشخصيات نظراً لوجود خطوط درامية جديدة في الجزء الجديد.

الجدير بالذكر أن مسلسل "سابع جار" من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، نيكولا معوض، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، أحمد داش، تأليف هبة يسري، والتي تشارك بإخراجه مع آيتن أمين ونادين خان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: إحدى مخرجات "سابع جار": الجزء الثالث فكرة قابلة للتنفيذ أو الاستبعاد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق