أخبار عاجلة


وشوشة: بالصور.. رامي صبري يتألق في حفل نادي مدينتي

وشوشة: بالصور.. رامي صبري يتألق في حفل نادي مدينتي
وشوشة: بالصور.. رامي صبري يتألق في حفل نادي مدينتي

أحيا النجم رامى صبرى، حفل ختام الأنشطة الصيفية داخل نادى مدينتي بحضور الألاف من الأعضاء وأسرهم والشباب من مختلف الأعمار.

وحضر "رامى"، مقر الحفل بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وأشعل أجواء المكان بعدد كبير من أغانيه الطربية والرومانسية المميزة بداية من "أجمل ليالى عمرى" ومرورا بـ"أهد الدنيا" التى قام بتصويرها مؤخرًا بييروت مع المخرج فادى حداد وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

كما غنى "الراجل"، "تعالي"، "كلمه"، "غمضت عينى"، "نفسها تشوفنى"، "مش فارق"، "بحبك"، "مش فاكر ليك" و"فاكر زمان"، وغيرها ممن تخللها العديد من الصور بطريقة السيلفى مع محبيه الذين تفاعلوا معه طوال فقرته.

وكان قد نظم الحفل الـ djياسر الحريري، وكان من ضمن الحضور من أسرة النادي تامر صالح، خالد عويس، محمد فرغلي، محمد يسري  وشريف أبو القاسم .

الجدير بالذكر أن رامي صبري، تعاقد علي إحياء حفلين ليلة رأس السنة ليعد بذلك أول مطرب يتم التعاقد معه لإحياء تلك الليلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: بالصور.. رامي صبري يتألق في حفل نادي مدينتي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: وزير الآثار يفتتح مقبرة "ميحو" بمنطقة سقارة لأول مرة.. اليوم
التالى اليوم السابع: "معجزات هجرة الرسول" فى ندوة بمكتبة الحضارة الإسلامية.. غدًا