وشوشة: أحمد مراد: سأحاول رواية "أرض الآله" لعمل سينمائي في هذه الحالة

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف الكاتب أحمد مراد عن التحضيرات والصعوبات التي واجهتهم أثناء تصوير فيلم "تراب الماس"، والذي يُعرض حاليًا بجميع دور العرض. 

وقال مراد في تصريح خاص ل"وشوشة": "تراب الماس من أصعب الأعمال التي قمت بتحويلها إلى عمل سينمائي وذلك يرجع إلى عدة أسباب، أولهم طول الوقت فكان الفيلم يتطلب مجهود كبير من كل شخص يعمل فيه، وكذلك الشخصيات طبيعتها مركبة، وقد قمت بكتابة السيناريو 14 مرة، وذلك حتى تستطيع الأحداث أن تواكب العصر، لأن تم طرح الرواية في 2008، فيوجد أشياء عديدة تغيرت كالأحداث السياسية والمصلطحات". 

وأضاف أنه لم يقوم بحذف أو إضافة شخصيات جديدة في الفيلم ، مؤكدًا أن شخصية الإعلامي شريف مراد هي موجودة بالفعل في الرواية وهي شخصية إبراهيم، ولكن كان سنه صغير في الرواية، فتخيلت أن ماذا لو الطفل الصغير الذي كان يذهب إلى المظاهرات بعدما يكبر، فعندما كبر أصبح الإعلامي شريف مراد. 

وأكد أنه سيقوم بتحويل رواية "أرض الآله" إلى عمل سينمائي، ولكن إذا توفرت الظروف الإنتاجية الجيدة لها، مشيرًا إلى أن العمل ضخم ويحتاج إلى العديد من التجهيزات. 

جدير بالذكر أن أحداث فيلم تراب الماس تدور حول طه الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل يعيش طه بصحبة أبيه القعيد، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

يُذكر أن فيلم "تراب الماس" من بطولة: آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، عزت العلايلي، إياد نصار، محمد ممدوح، شيرين رضا، صابرين، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: أحمد مراد: سأحاول رواية "أرض الآله" لعمل سينمائي في هذه الحالة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق