وشوشة: غادة عادل: أبحث عن نص درامي قوي لرمضان 2019

وشوشة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نفت النجمة غادة عادل، مشاركتها في السباق الرمضاني القادم بمسلسل، والشائعة التي ترددت حول رفضها للعمل مع النجمة هند صبري. 

وقالت "غادة" في تصريح خاص ل"وشوشة" : "أنا لم أشارك في السباق الرمضاني القادم بأي عمل، لأنني مازلت في مرحلة البحث عن نص درامي قوي حتى يليق بجمهوري، وسأقوم بحسم مشاركتي خلال الفترة القليلة المقبلة". 

وأضافت أنه لم يوجد أي خلافات بينها وبين النجمة هند صبري، وأن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي شائعات، مؤكدة أن هند صبري صديقتها وتحبها كثيرًا ولا يوجد أي خلافات بينهم، وأن الكلام الذي تم تداوله ليس له أي أساس من الصحة. 

يُذكر أن آخر أعمال النجمة غادة عادل، مسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة: عادل إمام، هالة صدقي، كمال أبو رية، مي عمر، محمد ثروت، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، أحمد حلاوة، حنان يوسف، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام. 

وفي سياق آخر تشارك النجمة غادة عادل في فيلم "نادي الرجال السري"، مع النجم كريم عبد العزيز، والذي يدور في إطار من الكوميديا، وتم تصوير أول مشاهده يوم السبت، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: غادة عادل: أبحث عن نص درامي قوي لرمضان 2019 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق