أخبار عاجلة


وشوشة: محمد محمود: "صراع في الفيلا" عمل قوي.. ولن أبتعد عن المسرح

وشوشة: محمد محمود: "صراع في الفيلا" عمل قوي.. ولن أبتعد عن المسرح
وشوشة: محمد محمود: "صراع في الفيلا" عمل قوي.. ولن أبتعد عن المسرح

يواصل الفنان محمد محمود بروفات مسرحية "صراع في الفيلا" التي تعد رجوع محمد هنيدي للمسرح بعد غياب 16 عامًا.

وقال الفنان محمد محمود، في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن "صراع في الفيلا"، عمل قوي ومتأكد من نجاحه إن شاء الله، ومازلنا في البروفات الأولى للمسرحية، وحتى الآن لم يتم الانتهاء من كتابت النص، فكل ما نمتلكه الآن هو الفصل الأول، ومازالنا في مرحلة التحضير والإعداد والتغيرات، لذلك لا أعلم تفاصيل دوري حتى الآن، ولم يكتمل كاست المسرحية  فنحن الآن في الإرهاصات الأولية.

وأضاف: "أي فنان يستطيع عمل أي شئ وخصوصًا ممثل المسرح فالمسرح عشقه الأول والأخير، لكن بالطبع يهم أي ممثل الإنتشار بجانب المسرح فالمسرح يراه عدة آلاف أما التليفزيون والسينما يراه عدة ملايين، أما المسرح فهو الأساس بالنسبة لي وهو أبو الفنون ولم أبتعد عن المسرح طوال حياتي فقدمت في العام الماضي بمسرح الدولة مسرحية "الحفلة التنكرية" بطولة محمد رياض وخالد محمود وإخراج هشام جمعة، وفي السنة التي تسبقها كنت في مسرحية "باب الفتوح" مع المؤلف محمود دياب والمخرج فهمي خولي ولا أستطيع أن أبتعد عن المسرح.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد محمود مسلسل "ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر، محمد سلام، هالة فاخر، بيومي فؤاد، ميرنا خليل، تأليف تامر إبراهيم، إخراج معتز التوني، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: محمد محمود: "صراع في الفيلا" عمل قوي.. ولن أبتعد عن المسرح في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: صدور كتاب "أفلاطون.. أشهر الفلاسفة عبر التاريخ" عن دار نبتة
التالى اليوم السابع: "البؤس الجنسى والبغاء" كتاب جديد لـ فوزية برج عن المركز الثقافى العربى