العربية نت : بعد تهمة الاغتصاب.. سعد لمجرد يتلقى صدمة أخرى

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بعد تهمة الاغتصاب.. سعد لمجرد يتلقى صدمة أخرى

آخر تحديث: الاثنين 23 ذو الحجة 1439 هـ - 03 سبتمبر 2018 KSA 17:23 - GMT 14:23
تارخ النشر: الاثنين 23 ذو الحجة 1439 هـ - 03 سبتمبر 2018 KSA 15:44 - GMT 12:44

المصدر: العربية.نت – منية غانمي

قررت لجنة ترشحات جوائز الموسيقى الإفريقية "أفريما"، حذف اسم الفنان المغربي سعد لمجرد رسميا من القائمة المنافسة للحصول على لقب أفضل مطرب إفريقي لعام 2018، عقب اتهامه في واقعة اغتصاب جديدة في فرنسا.

وكان لمجرد مرشحا بارزا للفوز بجائزتي أفضل فنان إفريقي، وأفضل أغنية في إفريقيا عن أغنيته الأخيرة "كازابلانكا" التي حققت نجاحا قياسيا منذ طرحها قبل شهر، ووصل عدد مشاهداتها إلى 62 مليون مشاهدة، إلى جانب جائزة أفضل فنان عن عمل فني في شمال إفريقيا، قبل أن يتم رفع اسمه من المنافسة، بعد اتهامه رسميا باغتصاب فتاة فرنسية ذات 29 عاما، في مدينة سان تروبيه جنوب فرنسا، الأسبوع الماضي.

ويمثل لمجرد مساء اليوم الاثنين، أمام القضاء الفرنسي لمواصلة التحقيق معه في هذه التهمة، بعدما قرر قاضي التحقيق متابعته في حالة سراح مع وضعه تحت المراقبة القضائية وعدم السماح له بمغادرة التراب الفرنسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : بعد تهمة الاغتصاب.. سعد لمجرد يتلقى صدمة أخرى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق