الانباء الكويتية: نجوى تراجع حساباتها!

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأحد 2018/9/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1097

أطلقت الفنانة نجوى كرم أخيرا أحدث أغنياتها بعنوان «ياهو» وتسببت لها بحملات هجوم كثيرة بعد الإعلان عن حملة جديدة من نوعها للترويج لأغنيتها عبر صفحتها الخاصة على «انستغرام» من خلال إطلاق هاشتاغ يحمل عنوان «ياهو أحلى رقصة»، إلا أنها لم تجد أمامها سوى أن تلتزم الصمت تجاه كل من هاجمها حتى خرجت أخيرا عبر صفحتها أيضا لتعلن استياءها من بعض المنتقدين وتؤكد أن ما فعلته أمر طبيعي للغاية ولا يستدعي كل هذا الهجوم.

وتفكر نجوى حاليا، حسب موقع «نواعم»، في التحضير لأغنية «سينغل» جديدة لتطرحها في الأسواق قبل نهاية العام الحالي، وستكون على غرار الأغنية اللبنانية الشبابية التي تميزت بها وهي في مرحلة البحث عن كلمات الأغنية لتبدأ تسجيلها قبل نهاية الشهر المقبل.

من ناحية أخرى، لم تحدد كرم موعدا جديدا للبدء باختيار أغنيات ألبومها الجديد، خاصة أنها تركز في الفترة الحالية على الأغنيات السينغل كغيرها من بقية نجوم الوطن العربي.

وقد قررت الفنانة أخيرا تقليل عدد الحفلات الغنائية التي تشارك في إحيائها خلال موسم الصيف الحالي، حيث اعتذرت عن الكثير من الحفلات لرغبتها في الحصول على فترة إجازة قصيرة بعد موسم فني حافل لترتيب حساباتها الفنية والشخصية أيضا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: نجوى تراجع حساباتها! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق