الانباء الكويتية: حلا شيحة: «بطلوا شائعات»

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السبت 2018/9/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1214

نفت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة شائعات تعاقدها مع شركة سعودية لتقديم عمل فني «محافظ» مستوحى من المجتمع الخليجي، مؤكدة أنها يشرفها التعاون الفني مع أي بلد عربي وبخاصة السعودية، ولكنها لم تتلق عروضا من الأساس من أي منتج خليجي.

وأكدت حلا عبر حسابها بموقع «تويتر» ردا على سؤال من أحد متابعيها، أنه يشرفها العمل مع فنانين سعوديين، لكن الحقيقة أنه لم يعرض عليها أي عمل فني من السعودية.

وتابعت مؤكدة، أنها لم تتواصل مع أي جهة إنتاج سعودية للعمل بمسلسل سعودي، بمواصفات المجتمع السعودي المحافظ، كما يدعي البعض، مطالبة بعدم ترويج إشاعات وأخبار كاذبة.

يذكر أن حلا موجودة حاليا في كندا بصحبة زوجها وأطفالها، وتخطط للانتقال للإقامة بصفة دائمة معهم في القاهرة، وبعد العودة إلى مصر ستبدأ مناقشة العروض الفنية المقدمة إليها، وصرحت سابقا أنها تفضل العودة عبر الدراما التلفزيونية أولا، وبعدها تقبل عروض أفلام السينما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: حلا شيحة: «بطلوا شائعات» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق