أخبار عاجلة


وشوشة: طاهر أبو ليلة: يجب على الدولة فتح المسارح المغلقة

وشوشة: طاهر أبو ليلة: يجب على الدولة فتح المسارح المغلقة
وشوشة: طاهر أبو ليلة: يجب على الدولة فتح المسارح المغلقة

يشارك الفنان الكوميدي طاهر أبو ليلة، في مسرحية "بالعربي منظرة"، بطولة سامح حسين، وإيمي طلعت ذكريا، التي تعرض علي مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

وأعرب "أبو ليلة"، لـ"وشوشة"، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا العرض المسرحي وهذا لعدة أسباب من ضمنها أنه كان يتمني أن يعيد تجربة المسرح مرة أخرى بعد أن قدمه مع كبار النجوم مثل أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، والسبب الثاني العرض علي مسرح داخل الإسكندرية، والسبب الأخير مسرحية "عربي منظرة" عمل يستحق الجهد والمخاطرة، متمنيًا أن تنال التجربة اعجاب الجمهور بشكل كبير.

وعن رأية في المسرح قال: كل النجوم عاوزة تشتغل ولكن لا يوجد دعم كافي من الدولة، والدليل علي ذلك عندما نقوم بتأجير مسرح خاص يكون سعرة أرخص بكثير من مسرح الدولة ولهذا أوجه رسالة لوزارة الثقافة وهى فتح المسارح المغلقة من أجل عودة المسرح بشكل قوي.

وأكد "أبو ليلة"، أن تجربة "مسرح مصر" من أفضل التجارب المسرحية التي شاهدها منذ فترة طويلة، حيث حققت نجاح كبير بين الأطفال والأسرة المصرية،  ورغم ذلك هناك الكثير من النجوم الكبار يهاجمون الفكرة، وهذا شئ غير صيحيح، متمنيًا أن يدعم الجميع هذه الأفكار لخلق الكثير من المسارح المتنوعة.

عن أعماله القادمة قال أنه ينتظر عرض فيلم "البدلة"، خلال موسم أفلام عيد الأضحى، وهو بطولة تامر حسني وأكرم حسني، كما يستعد لفيلم جديد للأطفال رافضًا كشف تفاصيله.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال طاهر أبو ليلة، مسلسل "عزمي وأشجان"، بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: طاهر أبو ليلة: يجب على الدولة فتح المسارح المغلقة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وشوشة: وزيرة الثقافة وهاني شاكر وأشرف زكي في حفل ذكرى رحيل بليغ حمدي