أخبار عاجلة
الحرة : تحب السينما؟ هذه أبرز أفلام العيد -
براقش نت : الفرز الأحمق -


وشوشة: مصطفي أبو سريع: رفضت أكثر من عمل فني بسبب "أبو كبسولة"

وشوشة: مصطفي أبو سريع: رفضت أكثر من عمل فني بسبب "أبو كبسولة"
وشوشة: مصطفي أبو سريع: رفضت أكثر من عمل فني بسبب "أبو كبسولة"

أعرب الفنان الشاب مصطفي أبو سريع، عن سعادته الكبير للمشاركه في بطولة مسرحية "أبو كبسولة" التي سيتم عرضها علي مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية بداية من ثاني أيام العيد.

وقال "أبو سريع"، في تصريح خاص ل"وشوشة"، أنه مشغول هذه الفترة في بروفات مسرحية "أبو كبسولة"، ويبذل الكثير من الجهد لاظهار هذا العرض علي أكمل وجه وهذا بسبب قوة الورق الذي نال اعجابه وجعله يرفض جميع الأعمال المقدمه إليه من السينما والتلفزيون، للتركيز في هذا المسرحيه ويتمني ان تنال اعجاب الجمهور بشكل كبير. 

وكشف مصطفي عن دور في المسرحية، مؤكدا انه يقوم بدور شاب مصرى يخترع كبسولة للشبع، وتدور جزء الأحداث في اطار كوميدي بجانب النجوم المحيطين به.

وأضاف "أبو سريع" قائلا: المسرح أعظم شئ في الفن وهو ذوق المجتمع المصري واتمني أن يقوم كل نجوم الفن بتقديم مسرح هادف لان المسرح الجيد بيدافع عن نفسه وبيبني جمهور مثقف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وشوشة: مصطفي أبو سريع: رفضت أكثر من عمل فني بسبب "أبو كبسولة" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وشوشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : رسالة أخيرة من وليد فواز حول انفصاله عن مي سليم
التالى ثقف نفسك: فوائد نقع القدمين في خل التفاح لمدة ١٥ دقيقة