أخبار عاجلة
مصراوي : 21 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد -


العربية نت : سميرة سعيد تطلق أغنية جديدة.. ومدحت العدل يهاجمها


سميرة سعيد تطلق أغنية جديدة.. ومدحت العدل يهاجمها

آخر تحديث: السبت 22 ذو القعدة 1439 هـ - 04 أغسطس 2018 KSA 14:28 - GMT 11:28
تارخ النشر: السبت 22 ذو القعدة 1439 هـ - 04 أغسطس 2018 KSA 11:07 - GMT 14:07

المصدر: القاهرة - أحمد الريدي

أطلقت الفنانة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "سوبرمان" التي كتب كلماتها شادي نور ولحنها بلال سرور، قبل أن تحدث جدلاً كبيراً بين الجمهور.

حالة الجدل التي تسببت فيها سميرة سعيد بين الجمهور جاءت في البداية، بسبب الملصق الذي طرحته بمناسبة الأغنية الجديدة، وظهرت فيه بوشم كبير على رقبتها وأجزاء من جسدها، وهو ما علق عليه الجمهور كثيراً.

فيما انقسم الجمهور حول الأغنية نفسها بعد صدورها بين مؤيد ومعارض لفكرتها، ذلك الأمر الذي شارك فيه الكاتب المصري مدحت العدل، وهاجم الأغنية واصفاً إياها بـ"المونولوغ السخيف".

وفي تغريدة كتبها العدل عبر حسابه على "تويتر"، قال "أغنية سميرة سعيد "سوبرمان" عبارة عن مونولوغ سخيف.. وللأسف هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوغ".

وتابع العدل هجومه قائلاً: "لا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس (بغشومية).. عندما يقول الأبنودي في إيديا المسامير وفي قلبي المزامير هو شاعر عبقري في استخدام مفردة وليس غشيماً كسوبرمان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : سميرة سعيد تطلق أغنية جديدة.. ومدحت العدل يهاجمها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: ترميم رأس وذقن سنوسرت الأول يستغرق 3 أشهر.. اعرف التفاصيل
التالى اليوم السابع: نوبل للآداب: ما هو وجه التشابه بين برنارد شو وبوب ديلان؟.. تعرف على التفاصيل