العربية نت : رسالة أخيرة من وليد فواز حول انفصاله عن مي سليم

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رسالة أخيرة من وليد فواز حول انفصاله عن مي سليم

آخر تحديث: السبت 22 ذو القعدة 1439 هـ - 04 أغسطس 2018 KSA 01:15 - GMT 22:15
تارخ النشر: السبت 22 ذو القعدة 1439 هـ - 04 أغسطس 2018 KSA 22:07 - GMT 01:07

المصدر: القاهرة- أحمد الريدي

قرر الفنان المصري #وليد_فواز أن يخرج عن صمته ويرد على كل ما قيل بحقه في الفترة الماضية، وما نسب إليه من تصرفات بعد طلاقه من الفنانة #مي_سليم.

حيث عبر فواز عن غضبه من خلال حسابه على "فيسبوك"، رافضا أن يتم تفسير تصرفاته وكتاباته على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي على كونها تلميحات تجاه زوجته السابقة، مؤكدا أن حياته بها أشخاص آخرين وأحداث أخرى.

وأوضح فواز في رسالته الأخيرة حول الأمر، أن زواجه تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين، وبالتالي لن يسمح بالعودة مرة أخرى إلى نقطة الصفر، من خلال تفسير أي كلمة يكتبها عبر حساباته على السوشيال ميديا.

رسالة وليد فواز

وأكد الفنان المصري لجمهوره أن هناك مفاجأة سيعلن عنها في القريب العاجل، موجها الشكر لكل من هاجمه، وكذلك كل من دعمه في الفترة الأخيرة.

وتأتي كلمات وليد فواز بعدما حاول البعض تفسير الصور والكلمات التي يقوم بكتابتها ونشرها عبر حساباته على السوشيال ميديا، بأنها رسائل موجهه إلى طليقته الفنانة مي سليم التي لم يستمر زواجه معها سوى 3 أسابيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : رسالة أخيرة من وليد فواز حول انفصاله عن مي سليم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق