أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: علي ربيع يبدأ تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد

الانباء الكويتية: علي ربيع يبدأ تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد
الانباء الكويتية: علي ربيع يبدأ تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد

السبت 2018/8/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 337

قرر الفنان علي ربيع تكرار تعاونه مع ورشة الكتابة التي قدم معها مسلسله الأخير «سك على إخواتك» وعرض في شهر رمضان الماضي، وذلك في مسلسله الجديد الذي تعاقد على بطولته للعرض في شهر رمضان 2019، كما تقرر اختيار المخرج وائل إحسان أيضا لتولي مهمة إخراج المسلسل بعدما تعاونا سويا في «سك على اخواتك» أيضا، وخلال الأيام المقبلة سيوقع احسان على عقود العمل تمهيدا لبدء التحضيرات مع ورشة الكتابة بعد الاستقرار على الفكرة المقرر تقديمها.

وظهر علي ربيع في رمضان الماضي بمسلسل «سك على اخواتك» والذي شارك في بطولته كريم عفيفي، سهر الصايغ، هنا الزاهد، صبري فواز، سلوى خطاب، صلاح عبدالله، ميرنا نور الدين، اللبنانية جيسي عبده، هادي الجيار، اسلام جمال، أحمد جمال سعيد وعدد آخر من الفنانين الشباب.

من جانب آخر لم يستقر الفنان علي ربيع على اختيار نص فيلمه الجديد المفترض تصويره مع المخرج سعيد حامد، مشيرا إلى أنه يقرأ حاليا عددا من السيناريوهات ولم يستقر على أحدها حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: علي ربيع يبدأ تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى وشوشة: وزيرة الثقافة وهاني شاكر وأشرف زكي في حفل ذكرى رحيل بليغ حمدي