أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: "ديسباسيتو" و"غاسولينا" بين أفضل 100 أغنية في القرن الـ21

الانباء الكويتية: "ديسباسيتو" و"غاسولينا" بين أفضل 100 أغنية في القرن الـ21
الانباء الكويتية: "ديسباسيتو" و"غاسولينا" بين أفضل 100 أغنية في القرن الـ21

الأحد 2018/7/1

المصدر : موقع 24

عدد المشاهدات 309

جاءت أغنيتا "ديسباسيتو" و"جاسولينا" اللاتينيتين في قائمة أفضل 100 أغنية في القرن الـ21 حتى الآن، التي نشرتها مجلة "رولينج ستون" الأمريكية في نسختها لشهر يوليو (تموز) المقبل.

وتصدرت القائمة، التي يعدها فنانون ومنتجون ونقاد وخبراء في صناعة الأسطوانات، أغنية "كريزي إن لف"، التي تعد أول أغنية منفردة في ألبوم المطربة بيونسيه الذي تعاونت فيه مع زوجها عازف الراب جاي زي.

وذكرت المجلة "النتيجة مرآة ممتازة لفترة رائعة في صناعة الموسيقى". وتصدرت أغنية "ديسباسيتو" للمطرب البورتريكي لويس فونسي بجانب مواطنه دادي يانكي خلال أسابيع القوائم والعرض على يوتيوب وبلغت المركز 91. بينما حلت أغنية "غاسولينا" لدادي يانكي في المركز الـ100 التي اعتبرتها المجلة انها مثلت "نقطة تروي في صعود موسيقى الريغاتون نحو الهيمنة العالمية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: "ديسباسيتو" و"غاسولينا" بين أفضل 100 أغنية في القرن الـ21 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: "سباق الخيل" لـ غادة النجار فى آرت كورنر .. الأحد
التالى اليوم السابع: الاحتفال بتخريج الدفعة الثامنة من "بيت جميل" بالحرف التقليدية بالفسطاط