لجان سلفية لملاحقة كتب الشيعة في معرض الدولي للكتاب

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكلت الجماعة السلفية لجاناً، تجوب معرض الدولي للكتاب، للكشف عن الكتب الشيعية، بعد قرار ادارة المعرض بمنع هذا الكتب نهائيً.

وتهدف هذه اللجان لبحث إصدارات دور النشر للتأكد من خلوها من أي ترويج للمذهب الشيعي وخاصة أن كتب الشيعة كانت تسرب سرا في السابق داخل إصدارات بعض دور النشر لضمان ترويجها داخل المعرض على الرغم من المراقبة الشديدة على مثل هذه الكتب.

وقال الداعية السلفي ناصر رضوان الباحث في الشأن الشيعي في تصريحات صحفية:"الحمد لله نبشركم و كما وعدناكم في معرض القاهرة للكتاب العام الماضي بأنه انتهى عهد مشاركة أي مكتبة شيعية في المعرض".

وأضاف رضوان: "على الرغم من عدم مشاركة أي دار نشر شيعية في المعرض إلا بعض كتب وليس مكتبات وصلت للمكتبات عن طريق الخطأ أو الجهل و جاري نصح أصحابها".

يذكر أن هناك عدد من الائتلافات السلفية المتخصصة في مواجهة الفكر الشيعي تقوم كل عام بعمل لجان لرصد أي كتب شيعية تدخل معرض القاهرة الدولي للكتاب ومن ضمن تلك الائتلافات ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت الذي يرأسه ناصر رضوان، وائتلاف محبي الصحب والآل الذي يرأسه الداعية السلفي وليد إسماعيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع لجان سلفية لملاحقة كتب الشيعة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق