فعاليات اليوم.. ندوات تشكيلية بمتحف الفن الحديث ومهرجان الفلامنكو بالأوبرا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يقام اليوم الخميس 3 يناير، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، بمختلف المراكز والقطاعات الثقافية، ومنها:

تنظم إدارة قصر الفنون، أولى فعاليات البرنامج الثقافى الموازى لـ"المعرض العام" في دورته الـ40، حيث يتضمن البرنامج الثقافى لليوم الأول، عقد ندوة بعنوان "عصر الصورة وواقع الحركة التشكيلية المصرية"، فى تمام الساعة يتحدث فيها الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، فى تمام الساعة الخامسة مساء.

وتعقد ندوة أخرى بعنوان "فن الفوتوغرافيا بين المحلية والعالمية"، في السابعة مساء، للفنان أيمن لطفى، وذلك بالبهو الرئيسي لمتحف الفن المصري الحديث، بساحة دار الأوبرا.    

وتستضيف دار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع سفارة إسبانيا بالقاهرة، فرقة بالية فلامنكو دى مدريد التي تعد أحد أشهر فرق فن الفلامنكو في العالم، حيث تقدم خمسة ليالى لعرض مهرجان الفلامنكو من إخراج لوتشيانو رويز، فى الثامنة مساء على المسرح الكبير.

كما تنظم مؤسسة بتانة الثقافية، فى السابعة مساء، ندوة مناقشة كتاب "ثلاثون عامًا في صحبة نجيب محفوظ، للدكتور محمود الشنواني، في حضور مجموعة من الإعلاميين والمثقفين.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فعاليات اليوم.. ندوات تشكيلية بمتحف الفن الحديث ومهرجان الفلامنكو بالأوبرا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق